مجلس عزاء بالشهيدين سليماني والمهندس في العاصمة دمشق

أقامت فصائل المقاومة الفلسطينية مجلس عزاء بالشهيدين القائد قاسم سليماني و الشهيد أبو مهدي والمهندس ورفاقهم الشهداء وفاء وتكريما لأرواحهم الطاهرة وذلك في دار السعادة بالعاصمة دمشق 8/1/2020
بحضور السفير الإيراني السيد جواد تركآبادي وسفير اليمن السيد نايف القانص وقادة وممثلي فص ائل المق اومة الفلسطينية ورئيس هيئة أر كان جي ش التحرير الفلسطيني والأستاذ علي مصطفى مدير مؤسسة اللاجئين الفلسطينين في سورية ومدير عام مؤسسة القدس الدولية/سورية د.خلف المفتاح، ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية د. محمد البحيصي وممثلين عن النقابات والهيئات والمؤسسات والاتحادات والأحزاب الفلسطينية و السورية وشخصيات سياسية وثقافية ورجال دين وعلماء من سورية وايران وفلسطين ولبنان، وحشد كبير من المواطنين السوريين وأبناء المخيمات الفلسطينية.
وألقى كلمة فص ائل المقاومة الفلسطينية الاخ ابو فاخر أمين السر المساعد لحركة فت ح الانتفاضة وكلمة لسعادة السفير الايراني. والسفير اليمني. وكلمات لبعض رجال الدين والعلماء. وشخصيات سياسية وثقافية.
وقد أشادت الكلمات بالشه يدين سلي ماني والمه ندس ورفاقهم.
وأكدوا على معنى الشهادة ومكانتها في فكر وروح المجاهدين. وأشار المتحدثون في كلماتهم على الدور الكبير الذي لعبه الشهيد سليماني في دعم وتطوير وإسناد المقاومة في فلسطين، ودوره الكبير في محاربة الإرهاب في سورية والعراق. وعاهد المتكلمون الشهداء على المضي على طريقهم في طرد الغزاة من ارضنا وتحقيق النصر على أعداء الامة أعداء الانسانية وان النصر قادم لامحال على أيدي المجاهدين والثوار وكل الاحرار خاصة عندما يقف محور المقاومة رأس حربة في التصدي للموامرات والمشاريع التي تقودها الولايات المتحده الامريكيه رأس الأفعى في هذه المنطقة. والتي بالتأكيد ستلقى الهزيمه النكراء وستنسحب من المنطقة وهي تجر ورائها ذيول الخيبة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار