نصر الله يكشف عن لقاء سعودي – سوري: إقطعوا علاقتكم بايران والمقاومة وخذوا ما تريدون .. هذا ماعرضته الرياض على دمشق


كشف سماحة السيد نصر الله عن لقاء سعودي ـــ سوري رفيع المستوى عُقد أخيراً “في مكان ما، وطرح السعوديون فيه على السوريين قطع علاقتهم بايران والمقاومة في مقابل وقف دعم الارهابيين في سوريا ودعم إعادة إعمارها بمئات مليارات الدولار”. وقال إن هذا العرض قُدم للسوريين مرتين، في عهدَي عبدالله وسلمان، وهذا دليل على أن أصل المعركة هو استهداف المقاومة.

كشف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الثلاثاء، عن تفاصيل لقاء سعودي – سوري رفيع بشأن الأزمة السورية الحالية، مشيرا إلى أن الرياض عرضت على دمشق قطع علاقاتها مع إيران و”المقاومة” مقابل إنهاء الأزمة واعمار سوريا.

وقال نصر الله في كلمة خلال استقباله مجموعة من انصار الحزب ونقلتها صحيفة “الأخبار” اللبنانية واطلعت عليه /المعلومة/، إن “لقاء سعودي ـــ سوري رفيع المستوى عُقد أخيراً في مكان ما، وطرح السعوديون فيه على السوريين قطع علاقتهم بايران والمقاومة في مقابل وقف دعم الارهابيين في سوريا ودعم إعادة إعمارها بمئات مليارات الدولار”.

وأضاف نصر الله، أن “هذا العرض قُدم للسوريين مرتين، في عهدَي عبدالله وسلمان، وهذا دليل على أن أصل المعركة هو استهداف المقاومة”.

وكانت صحيفة “الديار” اللبنانية كشفت في وقت سابق عن تفاصيل “وساطة” عراقية بين سوريا والسعودية، وفيما اشارت إلى أن العراق قطع شوطا كبيرا في تلك الوساطة، افصحت عن لقاء مرتقب بين وزير الخارجية إبراهيم الجعفري ونظيره السعودي عادل الجبير لاستكمال الوساطة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار