*عبد المجيد يلتقي د. صابر فلحوط رئيس اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ويبحث معه آخر تطورات الوضع الفلسطيني في قطاع غزة*

*عبد المجيد يلتقي د. صابر فلحوط رئيس اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ويبحث معه آخر تطورات الوضع الفلسطيني في قطاع غزة*

 

التقى خالد عبد المجيد الامين العام لجبه.#ة الن.#ضال الشعبي الفلسطيني د.صابر فلحوط رئيس اللجنة العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني، وذلك اليوم الخميس الموافق ١٥/٢/٢٠١٤ في مقر اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقا.#ومة المشروع الصهيوني بدمشق.

وناقش الجانبان اخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية، وخاصة الأوضاع في قطاع غزة مؤكدين أن المح.#تل الصهيوني هُزم في معركة طو.#فان الاقصى أمام ص.#مود ومقاو.#مة الشعب الفلسطيني.

 

ودعا الجانبان كل قوى الأمة وأحرار العالم لتصعيد فعالياتها ودورها من أجل وقف ج.#رائم الح.#رب والابادة الجماعية التي يرتكبها المح.#تل الصه.#يوني تجاه شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية.

وفي ختام اللقاء ثمّن عبد المجيد الدور القومي والثقافي الذي الذي تضطلع به اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني، من خلال الدور الذي تضطلع به والفعاليات، في دعم مقاومة شغبنا والحقوق الفلسطينية، مؤكدا على وحدة القضية والهدف والمصير المشترك من أجل تح.#رير فلسطين والجولان من الإ.#تلال الص.#يوني.

وفي ختام اللقاء قدم درعا تقديرا لدور الدكتور صابر ومواقفة القومية المشرفة وللدور الذي تقوم به اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني ومجموعة كتب من اصدار مركز الصمود الاعلاميS.M.C لاغناء مكتبة المؤسسة.

شارك في اللقاء الرفيق عصام قدوري /أمين سر اللجنة الشعبية

حضر اللقاء: (الرفيق خالد دياب عضو المكتب السياسي في جبه.#ة النضال)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار