“هيئات أسطول الحرية الدولي” تعتزم كسر الحصار عن قطاع غزة وإيصال المساعدات بحرًا..

“هيئات أسطول الحرية الدولي” تعتزم كسر الحصار عن قطاع غزة وإيصال المساعدات بحرًا..

 

المركز الفلسطيني للإعلام

إسطنبول: يعتزم تحالف أسطول الحرية الدولي، إيصال مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة عن طريق البحر، بسبب العدوان الإسرائيلي المجرم على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وتحالف أسطول الحرية الدولي، يضم عددًا كبيرًا من منظمات المجتمع المدني الدولية والناشطين، بينها هيئة الإغاثة الإنسانية (IHH) التركية.

وعقد التحالف مؤتمرًا صحفيًا، يوم السبت، في مقر هيئة الإغاثة الإنسانية (IHH) بإسطنبول حول استعداداته لإيصال مساعدات إلى غزة.

وأكد التحالف، في بيان خلال المؤتمر الصحفي، أنه سينطلق إلى غزة بحرًا لإنهاء الحصار الإسرائيلي غير القانوني والمميت على القطاع.

نعلن تحالف أسطول الحرية (FFC) عن خطتنا للإبحار مرة أخرى لتحدي الحصار الإسرائيلي القاتل وغير القانوني على غزة وذلك خلال الأسابيع المقبلة..

حيث سيبحر أسطول الحرية إلى غزة يحمل آلاف الأطنان من المساعدات الإنسانية التي سيتم تسليمها مباشرة إلى الفلسطينيين في غزة.

 

وأشار البيان، إلى أن أسطولاً سينطلق قريبا بهدف إيصال آلاف الأطنان من المساعدات الإنسانية الطارئة مباشرة إلى الفلسطينيين في غزة.

بدوره، قال رئيس هيئة الإغاثة الإنسانية بولنت يلدريم، في كلمة، إنّ “إسرائيل” تواصل الحصار وتزيد المجازر غزة رغمًا عن العالم أجمع.

وأشار يلدريم، إلى أن أسطول الحرية يسعى لرفع الحصار عن غزة، ومنح العالم الإسلامي والمجتمع الدولي فرصة من أجل إيجاد الحلول.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار