6 شهداء و41 إصابة برصاص الاحتلال في جنين وغزة وأريحا جنين

6 شهداء و41 إصابة برصاص الاحتلال في جنين وغزة وأريحا

جنين-غزة-أريحا
استشهد خمسة شبان وأصيب 41 آخرون بجروح -مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين، شمال الضفة المحتلة، وشرق قطاع غزة، في تصعيد بجرائم القتل الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني.
ففي جنين، أعلنت وزارة الصحة أن ثلاثة شهداء و30 إصابة على الأقل، بينها حالات خطيرة، وصلوا إلى مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي، ومستشفى ابن سينا التخصصي في جنين.
وذكرت الوزارة أن الشهداء هم: محمود علي نافع السعدي (٢٣ عاماً) (وهو معتقل سابق في سجون السلطة وتعرض لتعذيب شديد)، ومحمود خالد عرعراوي (٢٤ عاماً)، ورأفت عمر خمايسة (٢٢ عاماً).

وفجر الأربعاء أعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب عطا ياسر عطا موسى (29 عاما) متأثرًا بإصابته الخطيرة ليرتفع عدد الشهداء بمخيم جنين إلى أربعة.

الشهيد عطا موسى
وأفادت مصادر محلية، أن المقاومين اكتشفوا قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى محيط المخيم، واشتبكوا معها، وإثر ذلك وصلت تعزيزات كبيرة من جيش الاحتلال.

شهيد في أريحا
استشهد الشاب ضرغام محمد يحي الأخرس (19 عاما)، صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته الحرجة برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم عقبة جبر بأريحا، وهو ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة وغزة إلى 6 شهداء خلال أقل من 24 ساعة.
وأفاد مصدر محلي أن قوات صهيونية خاصة اقتحمت مخيم عقبة جبر وسرعان ما اندلعت مواجهات مع المواطنين ما أدى إلى إصابة واحدة على الأقل بالرصاص الحي وإصابات بحالات اختناق.
وأكد مدير مستشفى أريحا الحكومي ناصر العناني، أن الشاب ضرغام الأخرس وصل إلى مستشفى أريحا مصابا بعيار ناري في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، وكانت حالته حرجة، وسرعان من أعلن استشهاده متأثرا بإصابته الخطيرة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار