*بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينيةحول إجتماع سفراء الكيان الصهيوني في أذربيجان*

*بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينيةحول إجتماع سفراء الكيان الصهيوني في أذربيجان*

*فصائل المقاومة الفلسطينية تدين وتستنكر موافقهةحكومة اذربيجان على عقد اجتماع لسفراء الكيان الصهيوني، وتعتبر هذه الخطوة هرولة للتطبيع مع “الكيان الصهيوني” وتلحق اساءة كبيرة للشعب الفلسطيني وحقوقه ونضاله العادل.*

عبرت فصائل المقاومة الفلسطينية وكل الهيئات الوطنية عن استنكارها وادانتها وسخطها لسماح حكومة اذربيجان عقد اجتماع لسفراء دولة الكيان الصهيوني، التي تقوم بجرائم وعدوان مستمر على شعبنا وأمتنا.

واعتبرت الفصائل هذه الخطوة مقدمة لتطبيع علاقات أذربيجان مع “اسرائيل”، واستغربت الفصائل الفلسطينية اقدام دولة اذربيجان المسلمة على هذه الخطوة الخطيرة والمستفزة التي ستلحق أضرارا كبيرة بشعب اذربيجان الذي يرفض التطبيع واقامة علاقات مع دولة الكيان الصهيوني.

إن الدور الذي يقوم به الكيان الصهيوني في هذه المنطقة لا يمثل عدوان صارخا على الشعب الفلسطيني فحسب، بل عدوانا واستفزاز لدول وشعوب المنطقة، والذي سيجلب المزيد من المشاكل لحكومة أذربيجان ويؤدي إلى توتير الأجواء مع دول الجوار.

وفصائل المقاومة تدعو شعب اذربيجان الصديق لشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالتحرك لمواجهة هذه الخطوات التطبيعية الخطيرة من قبل حكومته لأن الكيان الصهيوني والولايات المتحدة، يريدون أن تستخدم أراضيها منصة للتآمر والعدوان والتجسس على دول الجوار، الأمر الذي سيؤدي إلى مشاكل كبيرة ستلحق أضرار بمصلحة شعب اذربيجان.

دمشق: 16 /1/ 2023

فصائل المقاومة الفلسطينية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار