وفد الجبهة الشعبية برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر يلتقي قيادات الفصائل الفلسطينية بدمشق.

وفد الجبهة الشعبية برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر يلتقي قيادات الفصائل الفلسطينية بدمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
استقبل نائب الأمين العام للجبhة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر “أبو وديع” وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزيّة العامة وذلك في مكتب الجبهة المركزي بالعاصمة دمشق ٢٠/٦/٢٠٢٢، وفودا قياديّة من الفصائل والقوى والهيئات الفلسطينية.

قدم الرفيق أبو أحمد فؤاد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة عرضًا حول أسماء ومهمات الهيئات القياديّة للجبهة التي نتجت عن أعمال المؤتمر الوطني الثامن.
بدوره، لفت الرفيق نائب الأمين العام جميل مزهر إلى الروح الوطنيّة الوحدويّة التي يتصف بها أبناء شعبنا الفلسطيني، فيما قدّم عرضًا مفصلاً حول أعمال ونتائج المؤتمر الوطني الثامن تنظيميًا، ووطنيًا، وعلى مختلف الصعد العربيّة والدوليّة.
وخلال حديثه، نقل الرفيق “أبو وديع” تحيّة الأمين العام الرفيق أحمد سعدات إلى أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصّة أهلنا في مُخيمات اللاجئين في سورية وكافة أماكن تواجدهم، مُشيرًا إلى أنّ نتائج المؤتمر الثامن للجبهة هي مسؤوليّة كبيرة، ونتمنى أن نكون على قدر هذه المسؤوليّة لتحقيق آمال وتطلعات أبناء شعبنا إلى جانب كل القوى الحيّة على الساحة الفلسطينيّة.
وأكد نائب الأمين العام إلى أنّ المؤتمر الثامن أعاد الاعتبار للخيار الاستراتيجي للجبhة بتحرير فلسطين من البحر إلى النهر، مشددا على حالة المقاومة والاشتباك المتصاعدة على امتداد الأرض الفلسطينيّة المحتلة للرد على تصاعد عدوان الاحتلال على شعبنا الفلسطيني.
وضمّت الوفود كلاً من: القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي، منظمة الصاعقة، حركة الجhاد الإسلامي، جبhة النضال الشعبي الفلسطيني، الجبhة الشعبية – القيادة العامة، الجبhة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حركة الtحرير الوطني الفلسطيني “فتح الانtفاضة”، حركة الtحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، حزب الشعب الفلسطيني، جبhة التحرير الفلسطينية، جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية، التجمع الديمقراطي الفلسطيني – فدا”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار