جبهة النضال تهنئ الجبهة الشعبية بنجاح أعمال مؤتمرها الثامن وانتخاب الرفيق أحمد سعدات أمينًا عامًا للجبهة وجميل مزهر نائبًا له.

جبهة النضال تهنئ الجبهة الشعبية بنجاح أعمال مؤتمرها الثامن وانتخاب الرفيق أحمد سعدات أمينًا عامًا للجبهة وجميل مزهر نائبًا له.

ارسل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للرفاق في قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة انتهاء ونجاح أعمال مؤتمرها الثامن جاء فيها :-
أتقدم اليكم بإسمي وبإسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة أعضاء وكوادر الجبهة بأحر التهاني وأطيب التمنيات لكم بمزيد من التقدم على طريق تحقيق كامل اهداف شعبنا في التحرير والعودة،

إن الجبهة الشعبية مثلت عنوانا كبيرا وفصيلا رئيسيا في الساحة الفلسطينية عبر مسيرة طويلة من النضال والتضحيات والعطاء لشعبنا ولقضيتنا الوطنية وكانت دوما في مقدمة الصفوف في الثبات على المبادئ والقيم والدور النضالي المميز .

نبارك لكم ومن خلالكم لكافة الرفاق في الجبهة بنجاح مؤتمركم الوطني الذي شكل ويشكل محطة هامة في هذه اللحظات التاريخية التي تمر بها قضيتنا الوطنية، ونهنئكم بهذه الثقة التي منحكم إياها رفاقكم في المؤتمر.

أننا على يقين أنكم ستواصلون دوركم التاريخي في الثبات على الواقف الوطنية والقومية ومواجهة كل المشاريع المعادية والتصدي لسياسة الإستسلام والمساومة ورفع راية النضال والكفاح والمقاومة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا الوطنية والتاريخية.

نتمنى لكم التوفيق والنجاح والحرية للأمين العام القائد الوطني الكبير أحمد سعدات ولكل الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال، ولشعبنا الحرية والانتصار.
دمتم ذخرا لشعبنا وأمتنا
وفقكم الله ورعاكم
دمشق : 20.5.2022
خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار