قوات الاحتلال الإسرائيلي تغتال الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاصة في الرأس

قوات الاحتلال الإسرائيلي تغتال الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاصة في الرأس

متابعة-نضال الشعب
استشهدت الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاصة في الرأس أطلقها قناص جندي “اسرائيلي” عليها اثناء تغطيتها لاقتحام جيش الإحتلال الصهيوني لمخيم جنين، كما اصيب الزميل الصحفي علي سمودي برصاصة في الظهر.

صباح اليوم الأربعاء، تم الإعلان عن استشهاد الصحافية شيرين أبو عاقلة، خلال تغطيتها اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين ومخيمها شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، قد اقتحمت جنين ومخيمها، وحاصرت منزل الشهيد عبد الله الحصري، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الاحتلال الصهيوني .

ولدت شيرين أبو عاقلة في عام 1971 في القدس، تخرجت شيرين من مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا في القدس، ويعود أصلها لمدينة بيت لحم.

درست في البداية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، ثم وانتقلت إلى تخصص الصحافة المكتوبة، وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك في الأردن.

عادت بعد التخرج إلى فلسطين وعملت في عدة مواقع مثل وكالة الأونروا، وإذاعة صوت فلسطين، وقناة عمان الفضائية، ثم مؤسسة مفتاح، وإذاعة مونت كارلو ولاحقًا انتقلت للعمل في عام 1997 مع قناة الجزيرة الفضائية حتى وفاتها برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في 11 مايو 2022.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار