بيت عزاء في دمشق للمناضل التاريخي الأديب عبدالله حرب حسين أبو شبيب “أبو عادل” عضو المكتب السياسي مسؤول دائرة الإعلام المركزي وعضو الأمانة العامة لإتحاد الأدباء الفلسطينيين

أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في العاصمة السورية دمشق ، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٤/٣ بيت عزاء برفيقها القائد الوطني والمناضل التاريخي الأديب عبدالله حرب حسين أبو شبيب “أبو عادل” عضو المكتب السياسي مسؤول دائرة الإعلام المركزي وعضو الأمانة العامة لإتحاد الأدباء الفلسطينيين بعد حياةٍ نضاليةٍ زاخرة بالعطاء لوطنه سخرها في الدفاع عن قضيتنا الوطنية الفلسطينية وقضايا أمتنا العربية.

واستقبل الرفيق الأمين العام خالد عبد المجيد وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية المعزين، وشارك في بيت العزاء كوادر الجبهة وقيادات وممثلي الفصائل الفلسطينية ود. سمير الرفاعي السفير الفلسطيني بدمشق وعدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والصديقة وشخصيات وفعاليات فلسطينية وسورية وعربية واتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين والسوريين وحشد من المثقفين والمفكرين والنخب السياسية وكوادر الثورة وأبناء شعبنا، وممثلين عن الاتحادات والنقابات الفلسطينية والسورية.

وتوفي الرفيق “أبو عادل “ظهر يوم الخميس الموافق 31.3.2022 في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية بعمان بعد صراع طويل مع المرض نتيجة الجلطة الدماغية التي اصابته قبل أكثر من شهرين في دمشق..
للفقيد الرحمة ولذويه ورفاقه الصبر والسلوان

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار