إيران: كل من يُساعد الكيان الصهيوني سيدفع الثمن..ومن حقّنا مهاجمة مراكز الصهاينة التي تهدّد أمننا.

إيران: كل من يُساعد الكيان الصهيوني سيدفع الثمن..ومن حقّنا مهاجمة مراكز الصهاينة التي تهدّد أمننا.

طهران _ نضال الشعب
أكَّد وزير الأمن الإيراني إسماعيل خطيب، أنّ “كل من يُساعد الكيان الصهيوني المناهض للإسلام والدين والبشرية أو يستضيفه أو يتحرّك في مسار دعمه سيدفع ثمن ذلك يومًا ما”.

ولفت خطيب إلى أنّ “الكيان الصهيوني يقصّر في عمره بممارساته وأعماله الشرّيرة”، موجهًا “الشكر لحرس الثورة لمبادرته القوية والتي جاءت في وقتها المناسب في الرد الصاروخيّ على ممارسات الكيان الصهيوني الشريرة، وهذه المبادرة تأتي في سياق تعزيز أمن إيران”.

يوم أمس، شدّد المتحدث باسم حرس الثورة في إيران، العميد رمضان شريف، على أنّ “إيران حذّرت سلطات إقليم كردستان العراق مرارًا، ونبّهناهم بوجود عددٍ من مقارّ الصهاينة لديهم”.

ولفت شريف خلال حديثه لقناة المسيرة اليمنية، إلى أنّه “في حال لم تُقدِم السلطات العراقية على إزالة هذه المقار، فسنكرّر استهدافها مرةً أخرى، لأنّه من حقّنا مهاجمة مقارّ الصهاينة التي تهدّد أمننا، وهذا خطٌّ أحمر بالنسبة لنا”.

كما أكّد شريف على أنَّ “إسرائيل اعترفت باستهداف إحدى القواعد الإيرانية العسكرية من خلال طائراتٍ مسيَّرةٍ انطلقت من أربيل”.

وفي وقتٍ سابق، أعلن حرس الثورة في إيران أنّه استهدف السبت الماضي، مركزًا استراتيجيًا للمؤامرات الصهيونيّة في شمال العراق بالصواريخ، باستخدام صواريخ قوية ودقيقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار