جبهة النضال تهنئ الرئيس د. بشار الأسد والقيادة السورية بمناسبة ذكرى ثورة الثامن من آذار

جبهة النضال تهنئ الرئيس د. بشار الأسد والقيادة السورية بمناسبة ذكرى ثورة الثامن من آذار
أرسل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية / الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي بمناسبة الذكرى 59 لثورة الثامن من آذار المجيد جاء فيها:-
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
الأمين العام للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة…
بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة, أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التهاني والتمنيات القلبية, متمنياً لكم دوام الصحة والعافية وللشعب العربي السوري وحزب البعث العربي الاشتراكي كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق الأهداف الوطنية والقومية.
لقد كان لهذه الثورة العظيمة والخالدة الأثر الفاعل والقوي في وجدان شعبنا العربي السوري وأمتنا العربية, حيث حملت وتبنت القيم والمبادئ الإنسانية النبيلة, وكانت فاتحة لطريق البناء والقوة من أجل مستقبل أفضل للشعب السوري والنهوض الوطني والقومي الكبير.
إننا نفخر ونعتز بهذه المسيرة العظيمة والدور الكبير الذي قاده الراحل الكبير الرئيس الخالد حافظ الأسد والذي عمل على تحقيق هذه الانجازات العظيمة والتحولات الهامة في مسيرة الجمهورية العربية السورية.
إن ثورة الثامن من آذار المجيدة التي توجتها الحركة التصحيحية وقادها المناضل العربي الكبير الرئيس الراحل حافظ الأسد, جعلت لسورية موقعها الهام ودورها الًكبير في مواجهة الكيان الصهيوني وكانت حرب تشرين المجيدة محطة هامة على هذا الطريق وتحقيق الانجازات على الصعيدين الوطني والقومي.
لقد كانت ثورة الثامن من أذار والتحولات التي تلتها مثالاً في الصمود والمقاومة والحفاظ على المبادئ والقيم والأرض والحقوق, وواجهت سورية شعباً وجيشاً في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة أصعب الظروف وأكبر المؤامرات التي حاكتها الدول الغربية والكيان الصهيوني,وأدواتهم في المنطقة.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نفخر ونعتز بصمود ومقاومة الشعب والجيش العربي السوري وقيادتكم الشجاعة, والتي أسقطت كل هذه المؤامرات والمخططات التي كانت تستهدف سورية والمنطقة, وما واجهته سورية من حصار وعقوبات ظالمة خلال السنوات الماضية ,ولكننا واثقون من تحقيق النصر النهائي وتجاوز كل هذه الصعاب في القريب العاجل.
مرة أخرى تقبلوا خالص التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة العظيمة
وفقكم الله ورعاكم … ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 8/3/2022م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار