سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان الاحتلال احدث ومازال اسوء ازمة انسانية في ارضنا المقدسة”

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان الاحتلال احدث ومازال اسوء ازمة انسانية في ارضنا المقدسة”

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الاحتلال الذي تعاني منه فلسطين انما احدث اسوء ازمة انسانية عرفها التاريخ الانساني الحديث، فهذا الشعب منذ وعد بلفور وحتى اليوم وهو يعاني من النكبات والنكسات لا سيما في مدينة القدس والتي تتعرض لعملية سرقة ممنهجة ومحاولات لتزوير تاريخها وطمس معالمها وتشريد ابنائها .
وصور تدمير المنازل وتهجير المقدسيين انما تجسد ابشع السياسات العنصرية التي تمارس بحق شعبنا الذي يسعى من اجل الحرية والعيش بكرامة في وطنه وفي ارضه المقدسة.
نتمنى ان تصل الصورة الحقيقية لما يحدث عندنا الى كل مكان في هذا العالم ونتمنى ان تزدداد رقعة اصدقاء شعبنا المتفهمين لعدالة قضيتنا في كل مكان فكفانا ظلما واستبدادا واستعمارا واستهدافا للمقدسيين وللفلسطينيين جميعا في كافة تفاصيل حياتهم .
ان ما يحدث عندنا انما هي وصمة عار في جبين الانسانية فالجرائم المروعة ترتكب بحق شعبنا ناهيك عن استهداف المقدسات والاوقاف والعالم يتفرج علينا ولا يحركون ساكنا وكأن هذا الامر لا يعنيهم.
نتمنى ان تكون هنالك صحوة ضمير في مشرقنا وفي عالمنا تجاه ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني الذي يتوق الى الحرية والكرامة واستعادة الحقوق السليبة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار