انعقاد ورشة العمل البحثية الثامنة لمناقشة القضايا الراهنة في الأوضاع الفلسطينية .

0

عقد مركز الصمود للأبحاث والدراسات والتواصل السياسي والإعلامي اليوم السبت الموافق ٢٢/١٠/٢٠١٦ ورشة العمل الثامنة حول الوضع الفلسطيني الراهن .. والآفاق المستقبلية .. والخطوات المطلوبة .%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b1%d8%b4%d8%a9

في ظل الحالة السياسية الفلسطينية, وانسداد الأفق أمام المعضلات والمشاكل التي تواجه الواقع الفلسطيني , نتيجة اشتداد الهجمة الشرسة للاحتلال الصهيوني, وتكالب المؤامرات الغربية والعربية التي تستهدف القضية الفلسطينية, وتواطؤ وعجز المتنفذين والمتحكمين بالوضع الفلسطيني من اتخاذ خطوات ومعالجة للمشكلات التي تواجه القضية الفلسطينية والمجتمع الفلسطيني في داخل الوطن والشتات.
قام مركز الصمود للأبحاث والدراسات والتواصل السياسي والإعلامي, على اطلاق ورشات عمل بحثية لمناقشة القضايا الراهنة في الأوضاع الفلسطينية من خلال تناول عدة قضايا يقترحها المركز بالتشاور والتداول مع باحثين وسياسيين وفعاليات فلسطينية وعربية وهي قابلة للتطوير والتعديل في أجواء نقاش موضوعي وهادئ يسعى للإجابة عن التساؤلات المطروحة في الساحة الفلسطينية.
ويسعى المركز من وراء ذلك:
1ـ تحشيد وخلق رأي عام فلسطيني يؤكد على التمسك بالثوابت والحقوق الوطنية والتاريخية لشعبنا.
2ـ السعي مع كل القوى والفصائل والهيئات والفعاليات الوطنية الفلسطينية, لبلورة تيار ثالث في الساحة الفلسطينية, يؤسس لمرجعية وطنية للقوى والهيئات والشخصيات الملتزمة بخيار المقاومة للتصدي لمحاولات النيل من حقوق شعبنا وللسياسات الخاطئة والتنازلات التي تقوم عليها القيادات المتحكمة في السلطة ومنظمة التحرير الفلسطينية.
3ـ السعي مع كل القوى والهيئات والفعاليات والشخصيات الوطنية الفلسطينية, لتحديد مسار تجديد الحركة الوطنية الفلسطينية, انطلاقاً من الميثاق الوطني الفلسطيني وبرنامج المقاومة والانتفاضة الشعبية.
مركز الصمود

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار