الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية

الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية
المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
عقد ممثلو الفصائل والهيئات والاتحادات والنقابات والفعاليات الفلسطينية، ونخبا سياسية ومثقفين فلسطينيين اجتماعا تحضيريا لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية وذلك في مقر المجلس الوطني الفلسطيني في دمشق 18/9/2020.
أكد المتحدثون على وقوف الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في مواجهته لعدوان قوى التحالف، والحصار الجائروالمفروض على الشعب اليمني، كما أشادوا بالموقف المبدئي للشعب اليمني تجاه فلسطين والذي تجسد عبر تضحيات أبناء اليمن في صفوف الثورة الفلسطينية المعاصرة والتفاعل الكبير والمميز للشعب اليمني مع القضية الفلسطينية.
وناقش المجتمعون ورقة العمل المقدمة لتأسيس الجمعية والتي تتضمن تعريف الجمعية وأهدافها بتعزيز الترابط الأخوي الوطني والقومي بين الشعبين الفلسطيني واليمني، والعمل على ابراز الموقف المبدئي لليمن تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، كما قدموا سلسلة من الاقتراحات والإضافات على ورقة العمل على ان يتم مناقشتها في الاجتماع القادم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...