جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي سفير الجزائر بدمشق

*جبهه النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي سفير الجزائر بدمشق*

المكتب الصحفي-راما قضباشي
قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الامين العام خالد عبد المجيد بزيارة سفير جمهورية الجزائر الشعبية الديمقراطية السيد لحسن تهامي، وذلك في مقر السفارة بدمشق ٢٤/٨/٢٠٢٢.

دار البحث في اخر التطورات والمستجدات السياسية المتعلقة بقضية فلسطين وقضايا المنطقة.

وعبّر الرفيق الأمين العام عن التضامن مع الشعب الجزائري وعائلات الضحايا جرّاء الحرائق التي شملت عدد من المناطق في الجزائر الشقيقة .
كما ثمّن موقف ودور الجزائر تجاه القضية الفلسطينية وحرصها على تقديم المبادرات لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

شارك في اللقاء الرفاق عدنان الحلبي وعبدو نضال من دائره العلاقات الخارجية، والمستشار السياسي في السفارة الجزائرية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...