جبهة النضال تهنئ الرئيس الأسد بمناسبة عيد الجلاء

جبهة النضال تهنئ الرئيس الأسد بمناسبة عيد الجلاء

أرسل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة لرئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد جاء فيها:-

سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة…
بمناسبة الذكرى الـ(76) السادسة والسبعون لجلاء الاستعمار الفرنسي عن سورية, والذي كان النتيجة الحتمية للنضالات والتضحيات العظيمة التي قدمها الشعب العربي السوري لدحر هذا المستعمر المستبد.
أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم رفاقي في المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني القلبية وأطيب التمنيات لكم بدوام الصحة والعافية والتقدم والإزدهار والمنعة لسورية العروبة في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة والمزيد من الانتصارات على طريق تحقيق كامل أهداف أمتنا.
لقد تعرضت سورية منذ عقود لمؤامرات عدة خلال الفترة الماضية ومنذ جلاء المستعمر الفرنسي عنها, لقد أكدت أن الشعب العربي السوري أنه لا يقبل الضيم فكان وفياً مدافعاً عن وطنه وأمته, وقدم الغالي والنفيس دفاعاً عن هذا الوطن الغالي, والتي كان آخرها الحرب الكونية التي استهدفت سورية, والذي استطاع شعبها العظيم وجيشها الباسل وقائدها الشجاع أن تتجاوز هذه الحروب الكونية الاستعمارية عليها, وأن تحقق الانتصارات الكبيرة وتفشل كل هذه المؤامرات التي استخدمت فيها أمريكا وأدواتها كل أشكال العنف والإرهاب.
إننا نعتز ونفتخر بقيادتكم الشجاعة والحكيمة والصلبة التي أفشلت أكبر مشروع استعماري جديد في المنطقة والتي لم تكن تستهدف سورية وحدها بل كانت تستهدف الأمة جمعاء.
إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, باعتبارها إحدى فصائل المقاومة الفلسطينية الحليفة والرديفه للجيش العربي السوري, نؤكد لكم أننا سنبقى أوفياء لسورية العربية المدافعة عن قضايا الأمة العربية وخاصة القضية الفلسطينية.
مرة أخرى تقبلوا أحر وأطيب التهاني … وأجمل التمنيات …
راجين من المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم
ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 16/4/2022م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار