جبهة النضال الشعبي الفلسطيني عملية “تل الربيع” البطولية هي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال، وتأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة والدفاع عن أرضه وحقوقه ومقدساته.

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  عملية “تل الربيع” البطولية هي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال، وتأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة والدفاع عن أرضه وحقوقه ومقدساته.

اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بيان لها تعقيبا عن العملية البطولية التي وقعت وسط تل الربيع، ووأدّت إلى مقتل عددا من الجنود والمستوطنين، وإصابة أكثر من 10 آخرين، أن العملية جاءت ردا طبيعيا وحقا مشروعا على جرائم وإرهاب الاحتلال والمستوطنين، ضد شعبنا الفلسطيني وأرضه وضد اقتحامات المسجد الأقصى المبارك.

وأضافت أنَّ “استمرار جرائم وإرهاب جيش الاحتلال والمستوطنين ، ومحاولات تهويد القدس، ومصادرة الأراضي وهدم البيوت والإقتحامات المستمرة للمسجد الأقصى” لن يلقى من أبناء شعبنا العظيم إلا مزيدا من العمليات البطولية والمقاومة الشعبية دفاعا عن الأرض والمقدسات .

إننا نفخر ونعتز ونحيي بطولات شباب هذا الجيل العظيم الذي يرفض الإستكانة والخضوع لمخططات العدو وإجراءاته وجرائمه، وينفص الغبار عن مسيرة الذل والإستسلام الذي سارت فيه قيادات أوسلو الفلسطينية وأنظمة التطبيع العربية.

*تحية لأبطال المقاومة ولشعبنا العظيم.*
*المجد والخلود للشهداء*

*دمشق: 7.4.2022*
*الإعلام المركزي*

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار