جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس د. بشار الأسد بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس د. بشار الأسد بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء
هنأت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني سيادة الرئيس بشار الأسد بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء
وأبرق أمينها العام خالد عبد المجيد ببرقية تهنئة جاء فيها:ـ
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والانتصار ..
باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أتقدم إليكم وإلى شعبنا العربي السوري وجيشه المقاوم الصامد بخالص آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء.

إننا بهذه المناسبة العظيمة نبارك لكم شخصيا وللشعب والجيش العربي السوري المقدام انتصاراته المتلاحقة على عصابات الإرهاب, وتصديه للعدوان الامبريالي ـ الصهيوني ـ الرجعي, الذي وجه صفعة كبيرة لأمريكا وحلفائها وأدواتها في المنطقة.

إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقف معكم وإلى في خندق الصمود والمقاومة في وجه كل المؤامرات التي تستهدف النيل من سورية وفلسطين أرضاً وشعباً.
إن صمود الشعب السوري في مواجهة الحصار والعقوبات والانتصارات المتلاحقة للجيش العربي السوري , في ظل قيادتكم الشجاعة ما هو إلا تأكيداً على دور سورية التاريخي في وجه المؤامرات التي كانت تستهدف الأمة وهي اليوم واجهت أعتى هجمة كونية شرسة والتي كانت تستهدف النيل من سوريا وكل المنطقة .

إن حالة الصمود والانتصارات منحت الشعب العربي الفلسطيني قوّة ومناعة وأملاً بتحقيق الانتصار على العدو الصهيوني الذي كان شريكا رئيسيا في العدوان على سوريا .

وفقكم الله ورعاكم ..
ودمتم ذخرا لأمتنا

دمشق : 17.4.2021
خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار