جبهة النضال الشعبي الفلسطيني: تدين وتشجب بشدة الاتفاق بين الإمارات والكيان الصهيوني، والاتفاق شكّل طعنة لشعبنا الفلسطيني ونضالاته.

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني: تدين وتشجب بشدة الاتفاق بين الإمارات والكيان الصهيوني، والاتفاق شكّل طعنة لشعبنا الفلسطيني ونضالاته.
جاء ذلك في بيان صحفي للجبهة جاء فيه:-
اننا ونحن ندين ونشجب بشدة الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل، نعتبر أن هذا الاتفاق شكل طعنة لشعبنا وحقوقه ونضالاته، والذي سيشكل غطاء لإستمرار الإحتلال والعدوان والإستيطان والتهويد.

لقد جاء هذالإتفاق الذي شكل وصمة عار لدولة الإمارات ومن شجعها من دول الخليج وخاصة المملكة السعودية، بعد سلسلة من خطوات التطبيع والعلاقات والزيارات المتبادلة خلال الفترة الماضية.

ان الاتفاق يمثل استسلام وخنوع للعدو الصهيوني وأمريكا ويأتي في إطار الأوهام لهذا المعسكر في محاولة يائسة لتطويق ايران ودورها المتنامي ودول وقوى محور المقاومة الذي أفشلت المشاريع الأمريكية في المنطقة، وتشكل هاجسا وقلقا دائما للعدو الصهيوني وأمريكا .

إن هذا الاتفاق يشجع الاحتلال الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية لمزيد من التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني، وسيشكل طعنة لأهداف وأماني أمتنا العربية والإسلامية، وسيؤدي إلى مزيد من الإنقسامات في صفوف أمتنا.

ان شعبنا الفلسطيني وكل قواه وهيئاته ومؤسساته وهم يرفضون هذا الإتفاق الخياني، يحذرون من نتائجه وتداعياته، ويؤكدون أنه لن ينال من عزيمة شعبنا ومقاومته ومواجهته للإحتلال ومخططاته، وسيواصل نضالاته حتى التحرير والعودة.
دمشق: 13.8.2020
الإعلام المركزي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار