جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الجبهة الشعبية لحرير فلسطين بالذكرى 52 للانطلاقة .

أبرق الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنئاً الرفيق أحمد سعدات وقيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بذكرى الإنطلاقة 52 جاء فيها:-

الرفيق المناضل أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الرفيق المناضل أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر وخالص التهاني التحيات النضالية بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن عالياً الدور الوطني الكبير الذي قامت به الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين, والتضحيات الجسام من الشهداء والأسرى إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية بمواجهة الاحتلال الصهيوني دفاعاً عن حقوق شعبنا وقضيتنا الوطنية الفلسطينية.
وبالرغم من كل الضغوط التي مورست وتمارس على الجبهة للنيل من موقفها الوطني ودورها النضالي في مسيرة الثورة الفلسطينية المعاصرة, حافظت الجبهة على الثوابت الوطنية ولم تتخلى عن مبادئها وأهدافها في التحرير والعودة , والتزامها بنهج المقاومة, حيث قدمت خلال مسيرتها النضالية كوكبة من الشهداء العظام الأبطال والقادة الكبار ومنهم الرفيق الدكتور جورج حبش والدكتور وديع حداد والرفيق أبو علي مصطفى والرفيق أبو ماهر اليماني.
إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تفخر وتعتز بهذا الدور الريادي للجبهة والمسيرة النضالية الحافلة بالتضحيات الكبيرة, التي قدمتها عبر مسيرة ثورتنا الفلسطيني المعاصرة متمسكةً بالثوابت والحقوق الوطنية والتاريخية لشعبنا.
مرةً أخرى وبهذه المناسبة أتقدم إليكم بخالص التحية النضالية والتقدير الكبير لكل الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وسنظل معاً وسوياً نحمل راية النضال والكفاح والمقاومة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة وتقرير المصير.
المجد والخلود للشهداء .. الحرية للأسرى والمعتقلين البواسل … وكل التحية لكم لشعبنا العظيم
دمشق: 2019/12/8 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

لا يتوفر وصف للصورة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار