عبد المجيد في يوم القدس الثقافي: مواجهة صفقة القرن تتطلب تعزيز الترابط القومي مع كل قوى ودول محور المقاومة وكل قوى أمتنا الحية

 

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
دمشق: ضمن فعاليات يوم القدس الثقافي أقامت مؤسسة القدس الدولية/سورية بحضور قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية وممثلين عن الأحزاب والهيئات الفلسطينية والسورية.ورجال دين وفعاليات علمية وثقافية.

أكد خالد عبد لمجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في تصريح صحفي لوكالة سانا…

أن فلسطين جزء من سورية الطبيعية ومايصيب سورية يصيب فلسطين ولذلك لاحظنا بعد الانتصار الذي حققته سورية انتفض الشعب الفلسطيني في غزة والضفة وجدد مواجهته للإحتلال لتأكيد التمسك بحقوق شعبنا الذي يحاول ترامب شطبها وتصفيتها.

ودعا كل الفصائل لتحمل مسؤولياتها التاريخية في هذا المفصل التاريخي، والعمل لإنهاء الانقسام المدمر وتعزيز الوحدة الوطنية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية على نهج المقاومة والانتفاضة وليس نهج المفاوضات، وتعزيز النضال الوطني الفلسطيني في الضفة الغربية وعزة والأراضي المحتلة عام 48، وتعزيز الترابط القومي مع كل قوى ودول محور المقاومة وكل قوى أمتنا الحية .

وشددعبد لمجيد أن الذي ينهي ويسقط صفقة القرن هو تصعيد النضال وتجديد الانتفاضة والمقاومة، والعمل في مخيمات اللجوء والشتات وخاصة في سورية ولبنان لوقف عمليات الهجرة المتزايدة التي تدعمها دوائر غربية وبعض الدوائر العربية والهيئات والعملاء في عدد من العواصم العربية.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار