د.حسين عبد اللهيان يلتقي قادة فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
التقى الدكتور حسين عبد اللهيان المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي للشؤون الدولية مع قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية في مقر سفارة الجمهورية الاسلامية بالعاصمة دمشق 15/7/2019.
أكد الدكتور حسين على دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب الفلسطيني ولكل قوى المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني، مشيرا إلى أن رفض كل الفلسطينيين لصفقة القرن سيؤدي لفلشلها.
مشيرا إلى أن الترابط بين قوى المقاومة الممتد من غزة إلى طهران إلى اليمن يحقق انتصارات في مواجهة التهديدات والمشاريع الأمريكية الصهيونية الرجعية، وأن المقاومة الفلسطينية ستحقق الانتصارات.
كما عرض التطورات السياسية المتعلقة بالحراك الذي يجري في ايران حول بشأن برنامجها النووي، مؤكدا ثبات الموقف الايراني في مواجهة الغطرسة الأمريكية والضغوطات التي تمارس عليها.
حيث أكد وفد الفصائل الفلسطينية على وقوف الشعب الفلسطيني وكل قواه الحية مع الجمهورية الاسلامية الايرانية في مواجهة التهديدات والاجراءات والحصار والخطوات ضد العقوبات التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية.
واعتبر الوفد أن التوترات التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية لا تهدد ايران فحسب بل تهدد السلم العالمي والمنطقة بمجملها، مشددين على أهمية الترابط بين التحالف الذي يمتد من طهران إلى غزة.
وقدم وفد الفصائل عرضا للوضع الفلسطيني وخاصة الموقف الفلسطيني الموحد تجاه صفقة القرن وورشة البحرين، وضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني، مؤكدين على الاستمرار في النضال بكل أشكال المقاومة ضد المحتل الصهيوني.
حضر اللقاء: الجانب الإيراني / السيد عبد الرضا قاسميان القائم بأعمال السفارة بدمشق ود. حسين عبد اللهيان والوفد المرافق له/.
الجانب الفلسطيني/ خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أبو حازم الصغير أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة، د. ماهر الطاهر مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، د. محمد قيس رئيس الدائرة السياسية في قوات الصاعقة، أبو نضال الأشقر نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، أبو مجاهد منسق حركة الجهاد الإسلامي في سورية، حسن عبد الحميد عضو المكتب سياسي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أبو نضال العجوري عضو مكتب سياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة، د.محمدالبحيصي رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية-الإيرانية .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار