تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستهجن ويستغرب القرار الذي اتخذته وزارة العمل اللبنانية تجاه العمال الفلسطينين. ويدعو للوقف الفوري لهذا القرار .

استهجنت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية القرار الذي اتخذته وزارة العمل اللبنانية تجاه العمال الفلسطينين وأصحاب المهن، وتعتبر أن هذا القرار لا يخدم التوجهات التي تم بحثها في اللجنة اللبنانية ـ الفلسطينية المشتركة التي بحثت الحقوق المدنية والاجتماعية.
إننا نعتبر أن إجراءات وزارة العمل لا تصب في خدمة الموقف الفلسطيني ـ اللبناني في مواجهة صفقة القرن التي تستهدف تصفية الحقوق الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة الذي يتمسك به كل أبناء شعبنا في المخيمات.

إن القيادة المركزية تأمل وتدعو كل الجهات المخلصة وفي مقدمتها رئاسة الجمهورية اللبنانية ورئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة باتخاذ ما يلزم من أجل الوقف الفوري لهذه الإجراءات التي تساهم في تهجير الفلسطيني وقطع أرزاقهم وتزيد من معاناتهم التي استمرت من 71 عاما.

إننا نتطلع للتدخل الفوري لمعالجة هذا الوضع بما يخدم المصلحة اللبنانية ـ الفلسطينية في مواجهة مخطط التوطين الذي تحاول الولايات المتحدة الأمريكية فرضه على الفلسطينين والدول المضيفة.
إننا نؤكد حرصنا على العلاقات الأخوية بين أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني ونؤكد رفضنا للمشاريع المعادية التي تستهدف لبنان وفلسطين.

دمشق: 14/7/2019 تحالف قوى المقاومة الفلسطينية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار