لمواجهة تصريحات فريدمان.. تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدعو بوقف العمل بالتزامات أوسلو، وإطلاق حرية شعبنا في مقاومة الإحتلال ووقف التنسيق الأمني.

اعتبر “تحالف قوى المقاومة الفلسطينية” أن تصريحات السفير الامريكي في تل أبيب حول حق “إسرائيل” في ضم اراض فلسطينية محتلة في الضفة الغربية، هي تصريحات خطيرة وهي مشاركة أمريكية وقحة الى جانب الإحتلال والعدوان الصهيوني على أرضنا وشعبنا، كما تمثل تعديا سافرا على الأرض والحقوق الفلسطينية وتحديا لإرادة أمتنا العربية والإسلامية والقانون الدولي .
و اضاف التحالف في بيان له اليوم: إن هذه التصريحات لم تفاجئ شعبنا وأمتنا فالسفير الأمريكي يعمل منذ فترة طويلة الى جانب نتنياهو وحكومته العنصرية ويقف إلى جانب السياسة العدوانية التي ينتهجها الإحتلال والمستوطنين المتطرفين.

وأمام هذه السياسة العدوانية للسفير الأمريكي الذي يترجم قرارات إدارة الرئيس الأمريكي ترامب، ندعو كل القوى والفصائل والهيئات والفعاليات الوطنية الفلسطينية إلى مواجهة هذه السياسة بفعل نضالي في التصدي لهذه الخطوات الأمريكية والصهيونية، من خلال تعزيز مقاومة شعبنا للإحتلال والتصدي لسياسة التهويد والإستيطان، والعمل فورا لإنهاء الإنقسام المدمر وتحقيق وحدة وطنية حقيقية بعيدا عن اتفاقات أوسلو والتزاماتها، وإطلاق حرية شعبنا في مقاومة الإحتلال، من خلال وقف التنسيق الأمني بين أجهزة أمن السلطة وجيش الإحتلال، الذي يشكل عائقا أمام تجديد المقاومة والإنتفاضة في الضفة الغربية .

دمشق: 9/6/2019
المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار