وفد من تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يلتقي السفير الإيراني بدمشق

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي

التقى قادة وممثلو تحالف قوى المقاومة الفلسطينية السيد جواد تركآبادي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية 27/11/2018 وذلك في مقر السفارة بدمشق.
وأكد السفير الإيراني أن القضية الفلسطينية هي القضية الجامعة لجهود ومساعي الأمة لتحرير الأرض المغتصبة من الكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن الجمهورية الإسلامية

الإيرانية ستبقى تدعم وتؤيد الشعب الفلسطيني في مقاومته وانتفاضته ومسيرات العودة التي أربكت المحتل، حتى تحرير أرضه واسترجاع مقدساته.
كما وجه السيد جواد التحية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي تصدى وواجه العدو وانتصر عليه، وتابع قائلا: “فلسطين هي وجهتنا وبوصلتنا”.
واستنكر وفد الفصائل الفلسطينية الإجراءات والعقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية على إيران, واعتبر أن هذه الإجراءات تأتي في سياق العدوان المستمر التي تشنه الدوائر الأمريكية والصهيونية على إيران ومحور المقاومة في المنطقة, إرضاءً للكيان الصهيوني والمملكة السعودية ودول الخليج التي تآمرت على قضايا الأمة العربية والإسلامية، وتحويل الصراع إلى مذهبي ضد إيران وضد كل قوى محور المقاومة في المنطقة، تمهيدا للنيل من حقوق الشعب الفلسطيني عبر محاولات تمرير الخطة الأمريكية المسماة “صفقة القرن”.
وقدم الوفد التعزية لأسر ضحايا الزلازل.
ضم الوفد: ( الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني – الأخ أبو فاخر عدلي الخطيب أمين السر المساعد لحركة فتح /الانتفاضة – د.محمد قيس رئيس الدائرة السياسية في منظمة الصاعقة)– الأخ أبو مجاهد اسماعيل السنداوي مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في سورية – الرفيق رافع الساعدي أبو أُبي عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين _ القيادة العامة – الرفيق ياسين معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية
حضر اللقاء: الأخ عبد الرضا قاسميان والأخ عباس أذرنيا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار