فصائل المقاومة الفلسطينية: لا بد من مراجعة دقيقة لكل الإجراءات الأمنية على معابر غزة مع الاحتلال.

ما حصل من تسلل للمجموعة (الإسرائيلية) والتي وجهت بقوة ويقظة القسام، يجب أن يستخلص الدرس منها بضرورة وضع اليات امنية مشددة، “لا نريد أن نتهم احدًا لكن آن الأوان لاعادة مراجعة الإجراءات الأمنية على المعابر”

الرسالة نت- محمود هنية
أكدّ امين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق خالد عبد المجيد، ضرورة اجراء مراجعة دقيقة وعاجلة لكل الإجراءات الأمنية المتخذة على معابر غزة ، مشيرا الى أن امن السلطة الذي يستلم أمن المعابر لم ينجح في حمايتها وفعل الاحتلال ما يريد ويجب اجراء مراجعات عاجلة”.

وقال عبد المجيد وهو الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في تصريح خاص لـ”الرسالة نت” إنّ ما حصل من تسلل للمجموعة (الإسرائيلية) والتي رُدعت بقوة ويقظة القسام، يجب أن يستخلص الدرس منها بضرورة وضع اليات امنية مشددة، “لا نريد أن نتهم احدًا لكن آن الأوان لاعادة مراجعة الإجراءات الأمنية على المعابر”.

وذكر أن الأولوية في هذه اللحظة هي تعزيز التنسيق الأمني بين أجهزة السلطة التي تدير المعابر وبين أجهزة المقاومة والأجهزة الأمنية ذات العلاقة في غزة، مضيفا :” ويجب على قوى امن السلطة وبمعزل عن خلفيتها السياسية ان تتعاون مع امن المقاومة إيجابا”.

وتابع : “أمن المجتمع والمقاومة أولوية مقدمة على ما سواها، والسلطة التي تنسق امنيا مع الاحتلال في الضفة يجب أن تعلم أن هذه المسألة غير مقبولة ولن تمر في غزة”.

وأعرب عن اسفه في مواصلة السلطة لسياسة التنسيق الأمني في الضفة رغم كل قرارات المجالس الوطنية والمركزية التي دعتها لقطع العلاقة الأمنية والسياسية والاجتماعية مع الاحتلال.

وكانت مصادر أمنية كشفت أن القوة الأمنية “الإسرائيلية” التي دخلت قطاع غزة تسللت عبر المعابر التي تشرف عليها سلطة رام الله .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار