في تطور جديد..بحر يدعو لمحاكمة عباس دستوريا وشعبيا بتهمة الخيانة العظمى

غزة: طالب الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة بمحاكمة رئيس سلطة رام الله محمود عباس شعبيا ودستوريا امام المحاكم الفلسطينية بتهمة الخيانة العظمى.
ولفت د. بحر خلال كلمة له أثناء مشاركته في مسيرات العودة شرق مخيم البريج، بمشاركة النائب سالم سلامة وقيادة حركة حماس، إلى أن عباس يرفص المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام ويصر على تسليم سلاح المقاومة.
واستهجن ما صرح به عباس بتوافقه وسلطته مع الاحتلال بنسبة 99%، وفي المقابل عدم توافقه مع شعبه في غزة واستمرار محاصرتها وفرض العقوبات على شعبها.
وأكد أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في الدفاع عن حقوق شعبنا وثوابته، وأن المعادلة الجديدة للمقاومة مستمرة وهي الدم بالدم والقصف بالقصف والهدوء بالهدوء، مع حق مقاومتنا في الدفاع عن شعبها ومقدساتها وفي الاعداد لحماية شعبنا.
وطالب الاحتلال بدفع استحقاق تهدئة عام 2014 برفع الحصار الكامل عن قطاع غزة، مشددا أن غزة لن تدفع أي ثمن سياسي مقابل هذه التهدئة.
وأكد أن غزة ومقاومتها مازالت تتعرض لمؤامرات دولية ومحلية وإقليمية من اجل انهاء سلاح المقاومة والتخلي عن الثوابت الفلسطينية، مشددا على أن تلك المؤامرات ستفشل على صخرة وحدتنا الوطنية وصمود شعبنا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار