اعتقال 20 مقدسيا على إثر عملية الطعن في البلدة القديمة…واقتحام منزل الشهيد غزال في نابلس واعتقال 3 مواطنين في الخليل

0
اعتقال 20 مقدسيا على إثر عملية الطعن في البلدة القديمة…واقتحام منزل الشهيد غزال في نابلس واعتقال 3 مواطنين في الخليل
القدس – نضال الشعب:
اعتقلت قوات الاحتلال، مساء السبت، 20 مقدسيا على إثر عملية طعن نفذها فلسطيني

من مدينة نابلس استشهد على إثرها وأصيب ثلاثة مستوطنين ومجندة من قوات الاحتلال في شارع الواد ببلدة القدس القديمة.
وذكر مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس أن قوات الاحتلال اعتقلت 20 تاجرا من شارع الواد في بلدة القدس القديمة واقتادتهم إلى مركز شرطة القشلة غربي البلدة القديمة بعد اجبارهم على اغلاق محالهم التجارية.

وأضاف قوس أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من منطقة باب العمود واقتادتهم إلى مركز شرطة البريد في شارع صلاح الدين شمال بلدة القدس القديمة.

اقتحام منزل الشهيد غزال في نابلس واعتقال 3 مواطنين في الخليل

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاحد منزل الشهيد أحمد زاهر فتحي غزال منفذ عملية القدس البطولية التي جرت يوم امس واسفرت عن اصابة ثلاثة “إسرائيليين” بينهم جندي، كما اغلقت مكتبة لبيع الكتب والقرطاسية بالقرب من جامعة النجاح الوطنية.

وأفادت مصادر من العائلة أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت منزل الشهيد الواقع في منطقة الطور جنوب نابلس يرافقهم عدد من ضباط المخابرات وقاموا بعملية تحقيق شاملة مع كافة افراد الاسرة استمرت ما يقارب الساعة.

وقالت مصادر امنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اغلقت مكتبة “البخاري” الواقعة بالقرب من جامعة النجاح الوطنية والتي تعود ملكيتها الى المواطن علاء الطيراوي حتى تاريخ 31 ايار القادم 2017.

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ثلاثة مواطنين خلال عمليات دهم وتفتيش في بيت امر شمال الخليل.

وافاد الناشط الاعلامي محمد عياد عوض، ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال، داهمت مناطق صافا والبياضة والشعب حيث اقتحم جنود الاحتلال منزل المواطن يوسف بدر محمود اخليل (35عاما) وقام جنود الاحتلال بتفتيش المنزل وتحطيم خزانة ملابس ومصادرة ملابس شتوية له ومعطف شتوي لنجله عمار 7 اعوام، يذكر ان يوسف اسير سابق امضى 4 اعوام في سجون الاحتلال.

واضاف عوض، كما قام جنود الاحتلال باعتقال المواطن منتصر عبد الحميد محيسن عوض 24 عاما وهو اسير سابق امضى 3 اعوام في سجون الاحتلال وقام جنود الاحتلال بتفتيش منزله.

وداهم جنود الاحتلال منطقة صافا شمال بيت امر واعتقلوا المواطن ابراهيم خليل محمود ابو دية (24 عاما) وهو اسير محرر.

وداهم جنود الاحتلال منزل المواطن محمد سعدي علي اخليل وفتشوا منزله وصادروا بطاقة هويته الشخصية وتم نقل المعتقلين الثلاثة الى معسكر عصيون شمال بيت امر ليرتفع عدد المعتقلين من بيت امر منذ بداية العام الحالي الى 46.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار