أقام الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 84 لتأسيسه وذلك في فندق الشيراتون بدمشق

0

أقام الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 84 لتأسيسه وذلك في فندق الشيراتون بدمشق

دمشق ـ راما قضباشي
أقام الحزب السوري القومي الاجتماعي مساء يوم الأحد 27/11/2016حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 84 لتأسيسه وذلك في فندق الشيراتون بدمشق بحضور نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي وعضوا القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي يوسف أحمد وشعبان عزوز وعدد من أمناء أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية ومن أعضاء مجلس الشعب ومن ممثلي البعثات الدبلوماسية في دمشق والفصائل الفلسطينية وحشد من الشخصيات الفكرية والثقافية والإعلامية والدينية في سورية ولبنان.
وفي كلمة له خلال الحفل قال رئيس الحزب علي قانصوه “نحتفل بذكرى تأسيس الحزب في دمشق عاصمة الأمة وقاعدة الصمود القومي وموطن حضارتنا الضاربة بعيدا في التاريخ حيث هنا يكتب مستقبل بلادنا” مجددا دعوة الحزب إلى قيام “مجلس تعاون مشرقي” إطارا للتنسيق بين دول الامة في مواجهة الإرهاب والعدو الصهيوني والتحديات الاقتصادية والاجتماعية.

dscf3148
وأشار قانصوه إلى أنه “بعد فشل الحروب العسكرية في لي ذراع المقاومة في فلسطين ولبنان أطل المشروع المعادي بلبوس الحرب الناعمة.. حرب إسقاط مجتمعنا من داخله باستخدامه المجموعات الإرهابية أداة في هذه الحرب مستقدما إياها من كل اصقاع العالم إلى سورية ودعمها بالمال والسلاح والإعلام والسياسة لتحقيق أهدافه” مبينا أن “اختيار سورية لتكون ساحة حربه الجديدة لأنها الحلقة المركزية في منظومة المقاومة والممانعة”.
وأكد قانصوه أن سورية في حربها على الإرهاب أقرب إلى النصر من أي وقت مضى وأن الحزب السوري القومي الاجتماعي “كان ولايزال يدعو إلى حشد كل الطاقات في ساحات القتال تحت لواء الجيش العربي السوري”
وبين أن الشعب السوري وحده يقرر مستقبله السياسي “فالحل السياسي إما أن dscf3126يكون صناعة سورية أو لا يكون.. وكل حل سياسي لا يحفظ وحدة سورية وتنوعها dscf3075ونهجها القومي مرفوض”.dscf3083

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار