مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين جابر الأنصاري يلتقي قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق

0

مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين جابر الأنصاري يلتقي قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق

التقى مساعد وزير الخارجية الإيراني السيد حسين جابر الأنصاري وفداً من قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في سورية, ودار البحث في أخر تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في داخل الأراضي المحتلة وأوضاع المخيمات الفلسطينية في سورية والأوضاع في المنطقة.
14388975_841913572610525_844893701_nوعرض الجانب الفلسطيني مستجدات القضية الفلسطينية والانتفاضة والمقاومة وسبل تعزيز وتطوير الانتفاضة بما يخدم مسيرة نضال الشعب الفلسطيني، وأشاد المتحدثون بدور الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودعمها ومساندتها لسورية وقوى المقاومة في مواجهة المشروع والهجمة الغربية الصهيونية الرجعية, وسبل تعزيز التصدي لقوى الإرهاب في المنطقة المدعوم من أطراف دولية وإقليمية وصهيونية ورجعية.
14408938_841913502610532_799667719_nوأكد المتحدثون ترابط قوى المقاومة الفلسطينية مع محور المقاومة ودوره في التصدي للهجمة التي تستهدف سورية وفلسطين والمنطقة, والدور الريادي لإيران في التصدي للإرهاب وللمشروع الصهيوني ـ الإمبريالي الرجعي, وعرضت قيادات الفصائل تطورات الوضع في المخيمات الفلسطينية والمعاناة التي يواجهها اللاجئيين الفلسطينين نتيجة الاعتداءات المتكررة على المخيمات من قبل المجموعات الإرهابية.
وأكد السيد الأنصاري استمرار دعم ايران للشعب الفلسطيني ولقوى المقاومة في مناهضة المشروع الصهيوني والاستيطان والاحتلال والتهويد في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشار الأنصاري إلى أهمية وحدة موقف قوى المقاومة الفلسطينية من اجل تطوير وتعزيز الانتفاضة والمقاومة في الأراضي المحتلة, كما أشاد بدور سورية شعباً وجيشاً وقيادةً في التصدي للمشروع التكفيري وللسياسة الغربية الصهيونية الرجعية، وأكد على استمرار دعم ايران لسورية في كل الميادين بما يضمن تحقيق الانتصار على أعداء أمتنا.
وتطرق مساعد وزير الخارجية إلى التطورات والمستجدات في الأوضاع الفلسطينية وأوضاع المنطقة وسياسات وأجندات الدول المعادية ومشروعهما في إثارة الفتن المذهبية والطائفية, وضرورة التصدي لهذه المشاريع التي تقودها المملكة السعودية والولايات المتحدة وحلفائهم في المنطقة.
14409109_841913555943860_793142473_nوشارك في اللقاء كلا من: الدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية ـ للقيادة العامة وأبو أحمد فؤاد نائب الامين العام للجبهة الشعبية وخالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وزياد صغير “أبو حازم” أمين سر حركة فتح “الانتفاضة” وفهد سليمان نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية وفرحان أبو الهيجاء أمين عام منظمة الصاعقة وأبو مجاهد عضو قيادة حركة الجهاد الإسلامي والدكتور محمد البحيصي رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية ـ الإيرانية.
وشارك في اللقاء من الجانب الإيراني الوفد المرافق للسيد مساعد وزير الخارجية والمستشار الأول في السفارة الإيرانية أحمد علي وند وأعضاء من السفارة.
دمشق: 20/9/2016م المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار