أجهزة الأمن الفلسطينية تحبط تحويلات مالية كبيرة لجهات “مناهضة” للسلطة

0

أمد/ رام الله: كشفت مصادر فلسطينية عليمة، عن إحباط تحويلات مالية تقدر بملايين الدولارات لحسابات شخصية ومؤسسات تعمل في الأراضي الفلسطينية وذلك لتنفيذ انشطة مناهضة للسلطة الفلسطينية، فيما كشفت المصادر ” بأن مصدر الأموال مجهول”.

وتشهد المصارف المحلية الفلسطينية رقابة مشددة من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية، بعد ورود معلومات عن تحويلات كبيرة غير معلومة المصدر، جرت مؤخراً على حسابات شخصية ومؤسسات عاملة في الأراضي الفلسطينية لم يأت على ذكرها، وفقا لمصادر فلسطينية مطلعة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ” وكالة قدس نت”، إن أجهزة الأمن الفلسطينية تقوم بعملية فحص وتدقيق في عمل المصارف الفلسطينية، والحسابات المتداولة من خلال إجراءات عالية المستوى خشية من تحويل أموال الى جهات معادية للسلطة الفلسطينية.

وبحسب المصادر ” فإن الأجهزة المختصة تلقت في الأونة الأخيرة تعليمات عن تحويلات مالية كبيرة جرت على بعض المصارف الفلسطينية لتمويل نشاطات لجهات معادية للسلطة لتنفيذ نشاطات لها في الأراضي الفلسطينية تهدد الأمن القومي الفلسطيني”، وفق تعبير المصادر.

وأكدت المصادر” أن اجهزة الأمن أحبطت عمليات تحويلات مالية كبيرة كانت في طريقها الى جهات فلسطينية لتنفيذ نشاطات غير مصرح بها” وتستغل ذلك لمنع تسرب أموال لدعم للأنتفاضة الشعبية بما فيها نشاطات قوى المقاومة وهيئات ومؤسسات وطنية والأنتفاضة ومقاومة الأحتلال وعائلات الشهداء .

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار