وفد من المكتب السياسي لجبهة النضال يلتقي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق ويعرض معه نتائج وتداعيات عملية طوفان الأقصى.

وفد من المكتب السياسي لجبهة النضال يلتقي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق ويعرض معه نتائج وتداعيات عملية طوفان الأقصى.

التقى وفد من المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الأمين العام خالد عبد المجيد بسفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق السيد حسين أكبري بحضور عدد من أركان السفارة.

وخلال اللقاء عرض الوفد آخر تطورات معركة طوفان الأقصى ونتائجها وتداعياتها على المستويات المختلفة، والإحتمالات المستقبلية ، كما تم عرض ما يقوم به جيش الإحتلال من جرائم وعدوان وحشي على قطاع غزة ، وما خلفه هذا العدوان من تدمير وضحايا بين المدنيين ، وتم استعراض آخر التحركات والإتصالات الدولية والإقليمية.
وتم التأكيد خلال اللقاء على تعزيز العلاقة والروابط بين شعبنا الفلسطيني وقوى المقاومة الفلسطينية مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومع دول وقوى محور المقاومة في المنطقة ، كما جرى عرض لآخر التطورات السياسية في المنطقة .

بدوره جدد سعادة السفير حسين أكبري ، دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب الفلسطيني وحقوقه الكاملة ، ومقاومته الباسله، وأشاد ببطولات شباب المقاومة في عملية طوفان الأقصى التي شكلت ضربه صاعقة للعدو وداعميه، وشكلت تحولا نوعيا في صراع الأمة مع هذا العدو الغاشم،
مؤكداً أن إيران ستبقى الى جانب الشعب الفلسطيني، وداعمة لنضاله العادل من أجل استرجاع كامل حقوقه الوطنية وأراضيه المغتصبة ، منددا بجرائم الإحتلال والصمت الدولي على هذه الجرائم الإنسانية، مشيراً بأن نصر الأمة قريب وخلاص العالم من أشرار الأرض بات قريباً.

شارك في اللقاء الرفاق أعضاء المكتب السياسي أبو جمال، وخالد ذياب وأكرم أبو حسام .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار