جبهة النضال تهنئ الرئيس المشاط بالذكرى ال٣٣ للوحدة اليمنية

جبهة النضال تهنئ الرئيس المشاط بالذكرى ال٣٣ للوحدة اليمنية

أرسل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة لرئيس المجلس السياسي الأعلى للجمهورية اليمنية، جاء فيها:-

سيادة الرئيس مهدي المشاط حفظه الله

رئيس المجلس السياسي الأعلى للجمهورية اليمنية

تحية النضال والعروبة…

أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر٩ التهاني بمناسبة العيد الوطني ومرور /33/ عام على إعلان الوحدة اليمنية، متمنيا لكم دوام التقدم والرفعة على طريق تحقيق أهداف الشعب اليمني الشقيق.

إن الوحدة اليمنية شكلت إنجازا هاما وكبيرا وحققت المكتسبات الكبرى للشعب اليمني، وعززت دور اليمن على الصعيد العربي والدولي وعبرت عن أصالة هذا الشعب والتي لم ولن تستطيع قوى العدوان أن تنال منه مهما كانت التضحيات.

تمر هذه الذكرى هذا العام في ظل حالة من الصمود الأسطوري للشعب اليمني الشقيق بعد أن أفشل الجيش اليمني واللجان الشعبية كل مخططات الأعداء وحققوا الانتصارات في كل الميادين بالرغم من تكالب العدوان والدمار والجرائم التي ارتكبها التحالف المعادي.

إننا ونحن نهنئكم بهذه المناسبة العظيمة، نثمن ونقدر عاليا دور اليمن شعبا وجيشا ولجانا شعبية وقيادة حكيمة وشجاعة، بوقوفكم الدائم إلى جانب شعبنا العربي الفلسطيني وحقوقه الوطنية الثابتة، وإلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية ولن ينسى شعبنا مشاهد الملايين التي تخرج في العاصمة وكل المدن اليمنية دعما ومساندة لنضال وحقوق شعبنا العادلة.

كما أننا نفخر ونعتز لما تمثله القدرات اليمنية ودورها في ردع العدوان والمعتدين، ومعادلتها في الصراع العربي ـ الصهيوني، حيث أصبحت دولة الكيان الغاصب تعيش حالة من القلق والخوف والتخبط من هذه المعادلة وهذه القدرات التي نعتبرها تعزيزا لمقاومة شعبنا ضد الاحتلال، وركنا أساسيا لمحور المقاومة في المنطقة.

مرة أخرى تقبلوا أحر التهاني والتمنيات النضالية، ونؤكد لكم أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا للشعب اليمني الشقيق ومعاً وسوياً حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا وأمتنا.

ودمتم ذخرا لأمتنا

دمشق:23/5/2023 خالد عبد المجيد

الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار