حب الله خلال اجتماع لجنة دعم المقاومة في فلسطين: المقاومة بعد معركة ثأر الاحرار اشد قوة واكثر وتماسكا.

باسمه تعالى

حب الله خلال اجتماع لجنة دعم المقاومة في فلسطين: المقاومة بعد معركة ثأر الاحرار اشد قوة واكثر وتماسكا.

بيروت – نضال الشعب

عقدت لجنة “دعم المقاومة في فلسطين”، اجتماعها الدوري برئاسة مسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب السابق حسن حب الله، بحضور جميع الاعضاء، حيث تم التباحث بآخر التطورات السياسية المحلية والعربية المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمخيمات في لبنان والشتات .

وأصدر المجتمعون بيانا استنكروا فيه “ما يحدث من اعتداءات صهيونية متكررة على المسجد الأقصى المبارك، وما يتعرض له من محاولات تدنيس من قبل بن غفير ونتنياهو والععصابات الصهيونية.

وشددوا على ان “المسجد الأقصى المبارك خط احمر لن نسمح بتجاوزه مهما بلغت التضحيات”، داعين الامتين العربية والاسلامية واحرار العالم الدفاع عن المقدسات مهد الحضارات ومهبط الديانات .

كما توجه المجتمعون بالتحية والتبريك لقيادة حزب الله والشعب اللبناني والامتين العربية والاسلامية بعيد المقاومة والتحرير واثنى المجتمعون على المناورة العسكرية التي نفذتها مجموعات من المقاومة الاسلامية بالامس على مقربة من الحدود اللبنانية الفلسطينية والتي حاكت برسائلها ومضامينها كل التصورات والتوقعات للمرحلة القادمة.

وحيا المجتمعون الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة في غرفة العمليات المشتركة وسرايا القدس ، التي قدمت عظيم التضحيات وخرجت من معركة ثأر الاحرار أكثر قوّة وصلابة وتماسكًا.

وتقدم اللقاء ايضا من “الشعب الفلسطيني واسرانا البواسل “بأحر التعازي والتبريكات باستشهاد ثلة من قادة سرايا القدس والأسير الشيخ خضر عدنان الذي اعدمته قوات الاحتلال الصهيوني في عملية موصوفة داخل سجنه ..‏

 

– واكد المجتمعون في الذكرى ال “75 على نكبة فلسطين التزام الفصائل ومحور المقاومة بتحرير فلسطين وعودة اللاجئن الى ديارهم ومنح العدالة لفلسطين كل فلسطين .

كما اكد المجتمعون على وحدة الموقف العربي وتوحيد الجهود لانهاء حالة الانقسام مثمنين عودة سوريا الى جامعة الدول العربية التي ادت على وجوب التعاون في مواجهة الاحتلال الصهيوني لفلسطين واراضي عربية واستئصال الارهاب التكفيري من جسم الوطن والامة .

22/5/2023

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار