الصاعقة والنضال تنددان باللقاء الخماسي في العقبة

الصاعقة والنضال تنددان باللقاء الخماسي في العقبة
المكتب الصحفي – راما قضباشي
استقبل خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفدا من القيادة الفلسطينية لحزب البعث ومنظمة الصاعقة برئاسة الأمين العام د.محمد قيس، وذلك في مكتب الأمانة العامة للجبهة بدمشق ٢٦/٢/٢٠٢٣م.
حيث ناقش الجانبان آخر التطورات الفلسطينية وحالة النهوض والمقاومة في الضفة الغربية.
وأدان الجانبان لقاء العقبة الخماسي ومشاركة السلطة الفلسطينية، بحضور مصري وأردني، ورعاية واشراف أمريكي، واعتبر الجانبان أن الاجتماع يمثل خطوة خطيرة ضد خيارات الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني، ومحاولة لنقل الصراع بين أجهزة أمن السلطة ورجال المقاومة، ومحاولة للنيل من فصائل المقاومة في الضفة عبر الخطة الأمريكية التي تسعى لتدريب الآلاف من عناصر أجهزة أمن السلطة في الأردن بهدف تعزيز التنسيق الأمني والسيطرة على الضفة الغربية.
وأكد الجانبان على رفض كل سياسة التطبيع والاستسلام مع العدو الصهيوني في ظل المجازر التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن المحتل.
وأكد الجانبان على وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب سورية شعبا وجيشا وقيادة في مواجهة تداعيات كارثة الزلزال، داعيين المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ورفع العقوبات والحصار عن سورية.
ووجه الجانبان كل التحية لأبناء الشعب الفلسطيني المقاوم للمحتل الصهيوني، و التحية لذوي الشهداء وللأسرى الصامدين.
حضر اللقاء من جانب الحزب والصاعقة كلا من:
الرفاق أعضاء القيادة الفلسطينية للحزب أيمن خليلي و علي جمعة، والرفاق أعضاء القيادة العامة في منظمة الصاعقة كمال الحصان و أحمد جمعة).
حضر اللقاء من جبهة النضال
الرفيق أبو جمال العسكر عضو المكتب السياسي، والرفيق أكرم عبيد عضو اللجنة المركزية).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار