الفصائل والقوى والاتحادات الفلسطينية تقدم واجب العزاء للشعب الايراني بضحايا الارهاب بشيراز

الفصائل والقوى والاتحادات الفلسطينية تقدم واجب العزاء للشعب الايراني بضحايا الارهاب بشيراز
المكتب الصحفي – راما قضباشي

بحضور د.مهدي سبحاني سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطاقم السفارة، شارك قادة وممثلو الفصائل والهيئات والاتحادات والفعاليات الفلسطينية، بتقديم واجب العزاء بضحايا الإرهاب في مدينة شيراز الايرانية، وذلك في مقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق ٢/١١/٢٠٢٢.
وأكد السفير الإيراني بدمشق د.مهدي سبحاني خلال لقائه قادة الفصائل أن الجرائم الإرهابية في إيران لن تحيد من مسار إيران الرئيسي في دعمها للشعب الفلسطيني المظلوم، ووقوفها ضد أطماع وجشع الاستكبار العالمي.
موضحا أن أعداء المقاومة عندما لم يستطيعوا إجبار إيران على قبول مطالبهم غير الشرعية حاولوا جر البلاد إلى الفوضى والشغب، وعندما لم يتحقق ذلك أوعزوا إلى أدواتهم أن يقوموا برفع السلاح وقتل المدنيين العزل، لافتاً إلى أن هؤلاء هم أنفسهم الذين حاولوا استهداف سورية.
وومن جانبه عبر الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خلال مداخلته عن الدعم والتضامن مع الشعب الإيراني ضد عمليات الإرهاب المنظم، الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية وأدواتها في المنطقة، مؤكدا أن الارهاب الذي ضرب الأضرحة في شيراز الايرانية هو ذاته الذي يقتل المدنين، ويدمر ويقصف المساجد في فلسطين، ويسعى لفرض سياسة الأمر الواقع من خلال التطبيع مع بعض الأنظمة عربية، تمهيدا لتصفية القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.
وأكد ممثلو القوى والهيئات والاتحادات في مداخلاتهم على وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب الجمهورية الاسلامية الايرانية وشعبها الشقيق الذي يشكل السند للمقاومة الفلسطينية من خلال موقفهم العقائدي الثابت تجاه دعم وحماية الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار