عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك

عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك

قام وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك بزيارة للرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وذلك في مكتبه بدمشق اليو م السبت الموافق 17/09/2020.
ناقش الجانبان وضع الأهالي في المخيم والسعي لتأمين ومعالجة الأوضاع وخدمات (ماء، كهرباء، هاتف، مواصلات) لتخفيف الأعباء عن أهالي المخيم.

كما تحدث الجانبان عن أهمية تفعيل دور المجتمع المدني والأهلي خدمة لاهالي مخيم اليرموك، و تطرقوا لسبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئات المجتمع المدني والفصائل الفلسطينية، لما لمخيم اليرموك من رمزية وأهمية عند الشعب الفلسطيني كونه عاصمة الشتات والمقاومة ورمزا للتمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينين.

وعرض الرفيق خالد الإتصالات التي تجري مع الجهات المختصة والجهود المبذولة والمطلوب بذلها من أجل عودة الأهالي بأسرع وقت ، لما لذلك من أهمية بالغة للتخفيف من معاناة النازحين خارج وداخل المخيم ،
وابدى الاستعداد للتعاون مع اللجنة ومع كل جهد مخلص من الوصول إلى النتيجة المرجوة بالعودة بأسرع وقت ممكن للتخفيف عن معاناتهم
حضر الاجتماع:
(رئيسة اللجنة أسماء الفار، مختار اليرموك زعل شحادة، أمينة سر لجنة التنمية صفاء تميم، علي الشهابي، عبير علي، خالد عنيسي).
ومن جبهة النضال بالإضافة للأمين العام خالد عبد المجيد، عضو اللجنة المركزية في الجبهة الرفيق عدنان الحلبي، مسؤولة المكتب الصحفي الرفيقة راما قضباشي).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار