جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر وتدين العدوان الصهيوني على ميناء اللاذقية، وتؤكد وقوفها إلى جانب سوريا في مواجهة هذه الإعتداءات..

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر وتدين العدوان الصهيوني على ميناء اللاذقية، وتؤكد وقوفها ووقوف شعبنا  إلى جانب سورية في مواجهة هذه الاعتداءات..

استنكرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني العدوان الصهيوني على ميناء اللاذقية، أكدت وقوفها ووقوف شعبنا  إلى جانب سورية في مواجهة هذه الاعتداءات واعتبرت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم أن هذه الاعتداءات تأتي في سياق المساعدة للتنظيمات الإرهابية التي وجه لها الجيش العربي السوري ضربة قاصمة في جنوب سورية، ويستعد هذه الفترة لاستمرار حملته لتطهير بقية المناطق في إدلب وريف حلب وحماه..

كما أن هذه الاعتداءات الصهيونية المتكررة تأتي لتصدير أزمة الكيان ومؤسساته السياسية والعسكرية والأمنية والذي يواجه وضعاً صعباً في فلسطين والمنطقة نتيجة تنامي دور المقاومة ضد الاحتلال في الأراضي الفلسطينية وصمود وانتصار محور المقاومة في المنطقة، ويواجه حالة من الردع في الشمال والجنوب .

أن ما قام به العدو الصهيوني يمثل تعبيراً عن حالة القلق والخوف الدائم من معادلات جديدة بدأت ترسم في المنطقة بمشاركة دور سوري فاعل وتنامي قدرات المقاومة التي باتت تقلق العدو الصهيوني وتهدد مستقبل كيانه ووجوده .

دمشق:7/12/2021                                   الإعلام المركزي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار