عبد المجيد: مواقف النخالة تفتح آفاقا جديدة بمسيرة النضال والمقاومة

عبد المجيد: مواقف النخالة تفتح آفاقا جديدة بمسيرة النضال والمقاومة

وكالة القدس للأنباء

تعقيباً على مقابلة الأخ زياد نخالة لقناة الميادين، قال الأخ خالد عبدالمجيد، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: إن حديث الأخ زياد نخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لقناة الميادين، عبر ويعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني الصلبة وقواه الحية، حيث تأتي حركة الجهاد الإسلامي في مقدمة القوى الملتزمة بكامل حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية. كما أن حديثه يعبر عن مصداقية عالية في الموقف الوطني الذي نتمنى أن تعبر عنه بوضوح كل قيادات الفصائل الفلسطينية .
وأضاف عبد المجيد، إننا ونحن نفخر ونعتز بهذه المواقف الشجاعة للقائد زياد نخالة، والتي تقلّق العدو الصهيوني وتشكّل هاجساً يومياً لقياداته السياسية والعسكرية، فإن هذه المواقف الواضحة تعطي الأمل الكبير لشعبنا وتفتح آفاقاً جديدة في مسيرة النضال والمقاومة.. كما أنها تعبر عن ثقة عالية بالنفس وبقدرة شعبنا الفلسطيني على مواصلة طريق ونهج المقاومة حتى التحرير والعودة.
وشدد عبدالمجيد على أن الملاحظات التي أبداها الأخ زياد نخالة تجاه عدد من القضايا الوطنية الهامة، والتي تستهدف تصحيح الأوضاع وعدم الانجرار لسياسات قد تلحق الأضرار بحقوق شعبنا، إضافة إلى أن هذا الموقف الذي عبر عنه تجاه السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية خاصة فيما يتعلق بالتنسيق الأمني، يمثل صفعة للذين لازالوا يراهنون على أوهام التسوية والسلام المزعوم مع العدو.
وقال: إن حديث الأخ النخالة عبر عن مسؤولية وطنية عالية تجاه قضايا شعبنا وامتنا، وحدد بشكل واضح خارطة الطريق في المسائل الوطنية والقومية لشعبنا وأمتنا، كما عبر عن تجسيد الترابط الوطني والقومي بين فصائل المقاومة وقوى أمتنا الحيَّة في دول وقوى محور المقاومة.
وختم الأخ عبد المجيد تصريحه بالتأكيد على وقوف جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، جنباً إلى جنب مع حركة الجهاد الإسلامي وقيادتها الشجاعة، فإننا نعتبر المواقف والخطوات والسياسات التي تنتهجها الحركة تمثل الضمانة الحقيقية لحقوق شعبنا في ظل المحاولات الجارية للنيل من القضية الفلسطينية عبر مسارات سياسية جديدة برعاية الرباعية الدولية والتي تشكل خطراً حقيقياً على مستقبل قضيتنا وحقوق شعبنا.
08:46 – 26 تشرين الثاني, 2021

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار