سانا: 14 شهيد وعدد من الجرحى جراء في تفجير إرهابي ضد حافلة للجيش وسط دمشق

سانا: 14 شهيد وعدد من الجرحى جراء في تفجير إرهابي ضد حافلة للجيش وسط دمشق

دمشق: أكدت وكالة “سانا” السورية صباح يوم الأربعاء، أنّ تفجيرين استهدفا بعبوتين ناسفتين أثناء مرور حافلة مبيت عند جسر الرئيس في العاصمة دمشق.

وقالت الوكالة السورية، أنّ عدد من الشهداء والجرحى سقط نتيجة هذا التفجير، فيما تقوم وحدات الهندسة بتفكيك عبوة ثالثة، كانت مزروعة في المكان الذي وقع فيه التفجير الذي استهدف حافلة المبيت.

ومن جهة أخرى، قال مراسل “سبوتنيك” الروسية، إن الانفجار أدى إلى استشهاد 14 جندي كانوا في الحافلة كحصيلة أولية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
دعوات قوى وهيئات فلسطينية لمقاطعة فيلم "أميرة" الذي يسيء للأسرى ويخدم الاحتلال الصهيوني.مطالبة الأرد... اعتقال طالبــتين شقيقتين ومديرة مدرسة ومرشدة اجتماعية في الشيخ جراح..فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا نفذ... *قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان تشكر الوزير بيرم على قراره الأخوي بخصوص اللاجئين الفلسطينيين ... ألكسندر نازاروف: القمة الافتراضية لبوتين وبايدن ليست خطوة من الحرب.. بل إلى الحرب القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية السابع من ديسمبر على أهداف عسكرية وحيوية في الرياض وجدة والطائف وجيز... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر وتدين العدوان الصهيوني على ميناء اللاذقية، وتؤكد وقوفها إلى جانب... اعترافات مؤسس مركز هيرتسيليا ومستقبل كيان الاحتلال..والمقاومة هي التي فرضت على هذا الكيان كل أزماته.... لقاء مشترك بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة في دمشق عبد المجيد يدعو لتشكيل تيار وطني فلسطيني عريض يتحمل مسؤولية مواصلة مسيرة النضال والحفاظ على القضية ا... ما هُوَ شكل المواجهة بين طهران وواشنطن مستقبلاً؟.