الملايين وحشود غير مسبوقة تشارك في احتفالات عيد المولد النبوي الشريف في صنعاء و١٤ محافظات يمنية

الملايين وحشود غير مسبوقة تشارك في احتفالات عيد المولد النبوي الشريف في صنعاء و١٤ محافظات يمنية

اليمنيون توافدوا إلى ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، وميادين وساحات أخرى في 14 محافظة يمنية احتفالاً بالمولد النبوي الشريف.

الاستعدادات لاستقبال الحشود في ميدان السبعين بصنعاء

حشود يمنية في صنعاء ومحافظات يمنية أخرى احتفالاً بالمولد النبوي الشريف
توافد الملايين منذ صباح يوم الإثنين الحشود الجماهيرية من محافظة صنعاء في ميدان السبعين و ١٤ محافظة أخرى للمشاركة في إحياء الفعالية المركزية احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف.
حاملين اللوحات والشعارات الخاصة بهذه المناسبة.

واضطرت اللجان المنظِمة إلى فتح ساحات الاحتفال قبل الوقت المحدد بسبب التوافد الكبير إلى الساحات في مختلف المحافظات، وذلك بعد استكمال الاستعدادات في تلك الميادين.

وقال عضو اللجنة التنظيمية للفعالية في صنعاء محمد الضحياني إن “جماهير غفيرة ما زالت تتوافد للمشاركة بالاحتفال”، مؤكداً أنه “مهما حاولوا بالحروب والحصار فإن الشعب اليمني لن ينكسر”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
دعوات قوى وهيئات فلسطينية لمقاطعة فيلم "أميرة" الذي يسيء للأسرى ويخدم الاحتلال الصهيوني.مطالبة الأرد... اعتقال طالبــتين شقيقتين ومديرة مدرسة ومرشدة اجتماعية في الشيخ جراح..فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا نفذ... *قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان تشكر الوزير بيرم على قراره الأخوي بخصوص اللاجئين الفلسطينيين ... ألكسندر نازاروف: القمة الافتراضية لبوتين وبايدن ليست خطوة من الحرب.. بل إلى الحرب القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية السابع من ديسمبر على أهداف عسكرية وحيوية في الرياض وجدة والطائف وجيز... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر وتدين العدوان الصهيوني على ميناء اللاذقية، وتؤكد وقوفها إلى جانب... اعترافات مؤسس مركز هيرتسيليا ومستقبل كيان الاحتلال..والمقاومة هي التي فرضت على هذا الكيان كل أزماته.... لقاء مشترك بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة في دمشق عبد المجيد يدعو لتشكيل تيار وطني فلسطيني عريض يتحمل مسؤولية مواصلة مسيرة النضال والحفاظ على القضية ا... ما هُوَ شكل المواجهة بين طهران وواشنطن مستقبلاً؟.