جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني تدعو الى اعادة النظر بالعلاقة مع السلطة العميلة التي ترتضي بالتنسيق الأمني مع الإحتلال .

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني تدعو الى اعادة النظر بالعلاقة مع السلطة العميلة التي ترتضي بالتنسيق الأمني مع الإحتلال .

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني، تهيب بكافة فصائل المقاومة وكافة المنظمات الفلسطينية السياسية والنقابية والقيادات ان تعيد النظر في علاقتها بالسلطة الفلسطينية العميلة، التي لا تزال حتى اليوم تفاخر بالتنسيق الأمني وترتضي الذل والهوان بارتهانها للعدو الصهيوني وأعوانه.

 

قالت جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني، إن قافلة جديدة من أربعة شهداء، تنضم الى قوافل الشهداء الابرار الذين قدموا أرواحهم فداء لأرض فلسطين وقضيتها.

ولفتت الى ان “الشهداء الأربعة قضوا في مواجهة ملحمية على ارض مخيم ‏جنين في قلب فلسطين المحتلة”.

توجهت جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني بأحر التعازي والتبريكات، لأهالي الشهداء ولأبناء الشعب الفلسطيني البطل، الذي لم يتوقف عن البذل والعطاء في سبيل استعادة حقه ومقدساته.

وأوضحت في بيان لها أن “تلك التضحيات التي تستمر منذ عقود، على الرغم من كل التطورات التي تعصف بالمنطقة، وعلى الرغم من الممارسات الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني وسكوت العالم عن ذلك كله، إرضاء للمحتل وحلفائه حول العالم”.

واهابت جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني، بكافة فصائل المقاومة وكافة المنظمات الفلسطينية السياسية والنقابية والقيادات، ان تعيد النظر في علاقتها بالسلطة الفلسطينية العميلة، التي لا تزال حتى اليوم تفاخر بالتنسيق الأمني وترتضي الذل والهوان بارتهانها للعدو الصهيوني وأعوانه.

وكما ودعت جبهة الخلاص الوطني شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة، الى تصعيد النضال والمقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، ردا على جريمة اعدام شهداء جنين، مشددة على ان جرائم الاحتلال اليومية المتواصلة، من اجتياحات والاعتقالات تستوجب، المقاومة والاشتباك في كافة الميادين.

وشددت على أن “فلسطين لنا، والقدس لنا، ولن نتخلى عن حق شعبنا مهما عظمت التضحيات وزادت التعديات”.

وناشدت جبهة الخلاص كافة الشعوب العربية وقواها التقدمية وكافة أحرار العالم، بأن تتحرك في الشوارع والساحات والميادين في كل انحاء العالم دعما للشعب الفلسطيني وضد التطبيع الذي مارسته انظمة الخيانة وتقديم كافة اشكال الدعم لشعبنا في القدس والوطن المحتل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار