جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية

أرسلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية شكر وتقدير للجزائر على مواقفها المشرفة في دعم القضية الفلسطينية  جاء فيها:-

سيادة الرئيس عبد المجيد تبون حفظه الله
رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
تحية العروبة وبعد..
تابعنا التحرك الذي تقوم به الجزائر الشقيقة في مواجهة التمدد الصهيوني في إفريقيا والدور الذي تضطلع به الجزائر في دعم القضية والحقوق الفلسطينية, والذي نعتبره دوراً مشرفاً لشعب الجزائر ولحكومته وقيادته وللعروبة جمعاء ولأحرار العالم .
إن هذا التحرك الذي تقودونه مع عدد من الدول الإفريقية من أجل طرد الكيان الصهيوني من عضويته كمراقب على الاتحاد الإفريقي, يعبر عن الالتزام القومي لحكومة الجزائر وشعبها العظيم, ويمثل وسام شرف يفخر به كل جزائري وكل عربي شريف, وخاصة في ظل تواطؤ بعض الأنظمة العربية التي عقدت اتفاقات ومعاهدات وقامت بالتطبيع مع هذا الكيان الغاصب .
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, ونحن نحيي ونثمن ونقدر عالياً هذا الموقف وهذه الخطوات والدور الذي تقومون به, نؤكد لكم أن الشعب العربي الفلسطيني سيبقى وفياً لشعب وحكومة الجزائر الشقيق, وسيبقى ينظر للجزائر شعباً وحكومةً وقيادة أنها الأوفى في احتضان القضية الفلسطينية والثورة الفلسطينية المعاصرة.
تحية لكم … وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق:1/8/2021م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
رداً على لقاءات محمود عباس وقيادات السلطة الفلسطينية مع قادة الصهاينة.. عبد المجيد: نقف إلى جانب إيران في مواجهة الحملات والتهديدات التي سترتد على أصحابها وداعميهم، والتي ل... المدينة التى لايجوع فيها إنسان ؟؟ جبهة النضال في غزة: إجراء انتخابات بهذة الطريقة إنما هو استخفاف بارادةجماهير شعبنا الفلسطيني التواقة... المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية: 79% من الفلسطينيين يريدون استقالة عباس..والبرغوثي الخليفة... لماذا لجأت دول المنطقة للدبلوماسية بعد سنوات من الصراع.. 556 فيلماً تقدّم للمشاركة في مهرجان الاطفال واليافعين السينمائي بايران هل تعود مدينة جنين عاصمة للمقاومة ومنطلق الإنتفاضة بالضفة الغربية بعيدا عن التنسيق الأمني عبد المجيد لوكالة سانا: ندعو لوحدة كل مكونات قوى المقاومة الشعبية في الضفة الغربية لإطلاق الإنتفاضة ... دمشق بوابة التحالفات الجديدة..وسورية ستبقى الرقم الصعب في أيّ توازن، على مستوى الشرق الأوسط