جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول “دولة الكيان الصهيوني على عضوية صفة مراقب في الاتحاد الإفريقي”

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول “دولة الكيان الصهيوني على عضوية صفة مراقب في الاتحاد الإفريقي”
إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وهي تثمن وتقدر عالياً موقف ودور حكومة جنوب إفريقيا, المندد والرافض لحصول الكيان الصهيوني على عضوية مراقب في الاتحاد الإفريقي, تعتبر هذه الخطوة جزءاً من التحرك والحملة التي تقوم بها حكومة جنوب إفريقيا لطرد “إسرائيل” من عضويتها في الاتحاد الإفريقي, وهي بذلك تضطلع بهذا الدور المشرف الذي عهدناه دوماً إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية الثابتة.
إننا نحيي الموقف المشرف, ونؤكد أن نصرتكم لشعبنا, تجسد المواقف المبدئية التي خطها شعب جنوب إفريقيا نحو الحرية والاستقلال, وهي تجسيد لمقاومة الاستعمار والاحتلال, وهي استمرار لرفض حكومة جنوب إفريقيا للعدوان والجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال ضد شعبنا, وهي رفض للاضطهاد والعنصرية والفاشية, وتعبير عن الموقف الثابت لدعم شعبنا وحقوقه الوطنية.

دمشق: 1/8/2021م الإعلام المركزي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
رداً على لقاءات محمود عباس وقيادات السلطة الفلسطينية مع قادة الصهاينة.. عبد المجيد: نقف إلى جانب إيران في مواجهة الحملات والتهديدات التي سترتد على أصحابها وداعميهم، والتي ل... المدينة التى لايجوع فيها إنسان ؟؟ جبهة النضال في غزة: إجراء انتخابات بهذة الطريقة إنما هو استخفاف بارادةجماهير شعبنا الفلسطيني التواقة... المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية: 79% من الفلسطينيين يريدون استقالة عباس..والبرغوثي الخليفة... لماذا لجأت دول المنطقة للدبلوماسية بعد سنوات من الصراع.. 556 فيلماً تقدّم للمشاركة في مهرجان الاطفال واليافعين السينمائي بايران هل تعود مدينة جنين عاصمة للمقاومة ومنطلق الإنتفاضة بالضفة الغربية بعيدا عن التنسيق الأمني عبد المجيد لوكالة سانا: ندعو لوحدة كل مكونات قوى المقاومة الشعبية في الضفة الغربية لإطلاق الإنتفاضة ... دمشق بوابة التحالفات الجديدة..وسورية ستبقى الرقم الصعب في أيّ توازن، على مستوى الشرق الأوسط