قائد الثورة الإسلامية يثمّن الخطاب الذي ارسله حشد غفير من اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات سوريا

قائد الثورة الإسلامية يثمّن الخطاب الذي ارسله حشد غفير من اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات سوريا

ثمن قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، الرسالة الجماعية التي بعثها حشد غفير من اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات سوريا على خلفية حرب الـ 12 يوما ضد العدو الصهيوني، والتي اثنوا فيها على مواقف سماحته والشعب الايراني الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقام مساعد رئيس مكتب قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية حجة الاسلام “محسن قمي” بتبليغ رئيس رابطة الصداقة الفلسطينية الايرانية “محمد البحيصي” خطّيا بشأن رسالة الشكر والثناء لقائد الثورة الى ابناء الشعب الفلسطيني.

وكتب حجة الاسلام قمي بالمناسبة: ان عملية “سيف القدس” جسدت جزءا صغيرا من قوة واقتدار جبهة المقاومة المتعاظم.

واضاف: ان الملحمة البطولية التي سطرها الشعب الفلسطيني دفاعا عن المسجد الاقصى واراضي القدس الشريف، بلورت هذه المرة من خلال تظافر الجهود بين جميع المناطق الفلسطينية والتنسيق الذي يبعث على الثناء بين فصائل المقاومة، ان عهد هيمنة واستعراض قوة الكيان الصهيوني العنصري قد ولّى وحان وقت القضاء على الغاصبين وتحرير فلسطين والقدس الشريف من دنسهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
جبهة النضال تندد بلقاء ‏المدعو أحمد مجدلاني ورئيس ما يسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي" التاب... بعد مشاركة ابنته بلقاءٍ مماثل..مجدلاني يستضيف لقاءً تطبيعيًا في مكتب م.ت.ف بالبيرة، واتهامات بتورطه ... بيروت من سيدة التاريخ إلى شهيدة الطوائف القائد النخالة: وساطات المصالحة بين حركتي فتح وحماس"عبثية"وغير ممكنة…والتسوية مع الاحتلال "مستحيلة" ... المحكمة الصهيونية العليا لقضية منازل الشيخ جراح..مساومة تحت النار..أيام فاصلة عبورها بوحدة الصف لأهل... ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الكبير المناضل الفلسطيني شفيق إبراهيم الحوت (أبو هادر) جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس جين بينغ بالذكرى 64 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول "دولة الكيان الص... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى 76 لتأسيس الجيش العربي السوري