فصائل المقاومة الفلسطينية تنعى المناضل الكبير القائد أحمد جبريل (أبو جهاد)

فصائل المقاومة الفلسطينية تنعى المناضل الكبير القائد أحمد جبريل (أبو جهاد)
نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمكتبها السياسي ولجنتها المركزية القائدالوطني والقومي الكبير الشهيد أحمد جبريل الذي كان من اوئل مؤسسي الثورة الفلسطينية المعاصرة ورمزا وطنيا وقوميًا كبيرا من رموز فصائل المقاومة الفلسطينية وفي المنطقة، والذي أفنى حياته في سبيل قضيته وشعبه وأمته .
كما نعت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، الراحل الكبير الرفيق القائد أحمد جِبْرِيل “أبو جهاد”، الأمين العام للجبهة الشعبية – القيادة العامة، وأحد القادة التاريخيين في مسيرة التحرير التي يخوضها الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني.

ونعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” للشعب الفلسطيني ولأسرة الفقيد القائد الوطني أحمد جبريل” أبو جهاد” الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، الذي وافته المنية مساء الأربعاء ٢٠٢١/٧/٧ في العاصمة السورية دمشق.

ونعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين بمكتبها السياسي ولجنتها المركزيّة وعموم رفاقها القائد الفلسطيني الكبير أحمد جبريل الذي جمعتنا وإيّاه تجربة التأسيس للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، وتجربة نضالٍ طويلة حكمتها المواقف المبدئيّة المشتركة من العدو الصهيوني ككيانٍ استعماري مغتصبٍ لفلسطين، وعلى أنّ النضال الوطني الفلسطيني هدفه هزيمة هذا الكيان وتحرير كامل فلسطين وعدم المساومة على أي جزء منها.
وأصدر المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بياناً في رحيل ووداع القائد الوطني أحمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
جبهة النضال تندد بلقاء ‏المدعو أحمد مجدلاني ورئيس ما يسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي" التاب... بعد مشاركة ابنته بلقاءٍ مماثل..مجدلاني يستضيف لقاءً تطبيعيًا في مكتب م.ت.ف بالبيرة، واتهامات بتورطه ... بيروت من سيدة التاريخ إلى شهيدة الطوائف القائد النخالة: وساطات المصالحة بين حركتي فتح وحماس"عبثية"وغير ممكنة…والتسوية مع الاحتلال "مستحيلة" ... المحكمة الصهيونية العليا لقضية منازل الشيخ جراح..مساومة تحت النار..أيام فاصلة عبورها بوحدة الصف لأهل... ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الكبير المناضل الفلسطيني شفيق إبراهيم الحوت (أبو هادر) جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس جين بينغ بالذكرى 64 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول "دولة الكيان الص... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى 76 لتأسيس الجيش العربي السوري