جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعي القائد الوطني والقومي الكبير الشهيد أحمد جبريل

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعي القائد الوطني والقومي الكبير الشهيد أحمد جبريل

“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا
“صدق الله العظيم”

بمشاعر الحزن والأسى والألم تنعي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني القائد الوطني والقومي الكبير الشهيد أحمد جبريل “أبو جهاد”، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – “القيادة العامة” ، الذي كان من اوئل مؤسسي الثورة الفلسطينية المعاصرة ورمزا وطنيا وقوميًا كبيرا من رموز فصائل المقاومة الفلسطينية وفي المنطقة، والذي أفنى حياته في سبيل قضيته وشعبه وأمته .

لقد كان للراحل الكبير وللجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – “القيادة العامة” دورا مميزا وتاريخيا في مسيرة الكفاح والنضال والمقاومة ومن أوائل الفصائل آلتي حفرت مجرى في العمليات النوعية والإستشهادية ضد الإحتلال الصهيوني، وكان مدافعا قويا وعنيدا عن حقوق الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية، كما كان نموذجاً للقائد الوطني التاريخي والفلسطيني الملتزم بالمبادئ والقيم الوطنية والقومية، رافضا كل أشكال المساومة على حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية.

نسأل المولى عز وجل أن يتغمّد الراحل الكبير بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته مع الشهداء والأولياء والصالحين، وأن يلهم رفاقه وإخوانه وأهله وذويه الصبر والسلوان، متمنين للأخوة ورفاق الدرب في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – “القيادة العامة” كل التقدم والمنعة على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين .

نعاهد الراحل الكبير الشهيد أحمدجبريل “أبو جهاد ” ورفاقه في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة أن نبقى أوفياء لمسيرة النضال المشتركة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة .

وإنا لله وإنا إليه راجعون
دمشق:7/7/2021

المكتب السياسي
لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
جبهة النضال تندد بلقاء ‏المدعو أحمد مجدلاني ورئيس ما يسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي" التاب... بعد مشاركة ابنته بلقاءٍ مماثل..مجدلاني يستضيف لقاءً تطبيعيًا في مكتب م.ت.ف بالبيرة، واتهامات بتورطه ... بيروت من سيدة التاريخ إلى شهيدة الطوائف القائد النخالة: وساطات المصالحة بين حركتي فتح وحماس"عبثية"وغير ممكنة…والتسوية مع الاحتلال "مستحيلة" ... المحكمة الصهيونية العليا لقضية منازل الشيخ جراح..مساومة تحت النار..أيام فاصلة عبورها بوحدة الصف لأهل... ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الكبير المناضل الفلسطيني شفيق إبراهيم الحوت (أبو هادر) جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس جين بينغ بالذكرى 64 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول "دولة الكيان الص... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى 76 لتأسيس الجيش العربي السوري