عبد المجيد يستقبل عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج في دمشق

عبد المجيد يستقبل عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج في دمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
استقبل الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج د. خير الدين عبد الرحمن، والسيد أحمد فرحات، بحضور عضو المكتب السياسي مسؤول الساحة اللبنانية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني شهدي عطية، وذلك في دمشق 23/6/2021.
ودار الحديث حول آخر التطورات في الساحة الفلسطينية والأوضاع في المخيمات، كما بحث الجانبان الخطوات التي من شأنها المساهمة في تعزيز دور الشعب الفلسطيني وصموده من خلال معالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية في المخيمات.
وبدوره شكر خالد عبد المجيد المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج على الجهود المبذولة في انارة مخيم اليرموك بالعاصمة دمشق بالتعاون مع مؤسسة مهجة القدس، اضافة للمساعدات التي يقدمها المؤتمر للعائلات الفلسطينية والسورية لتجاوز الصعوبات الاقتصادية التي يعاني منها الشعبين بسبب قانون قيصر والعقوبات أحادية الجانب على سورية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
جبهة النضال تندد بلقاء ‏المدعو أحمد مجدلاني ورئيس ما يسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي" التاب... بعد مشاركة ابنته بلقاءٍ مماثل..مجدلاني يستضيف لقاءً تطبيعيًا في مكتب م.ت.ف بالبيرة، واتهامات بتورطه ... بيروت من سيدة التاريخ إلى شهيدة الطوائف القائد النخالة: وساطات المصالحة بين حركتي فتح وحماس"عبثية"وغير ممكنة…والتسوية مع الاحتلال "مستحيلة" ... المحكمة الصهيونية العليا لقضية منازل الشيخ جراح..مساومة تحت النار..أيام فاصلة عبورها بوحدة الصف لأهل... ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الكبير المناضل الفلسطيني شفيق إبراهيم الحوت (أبو هادر) جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس جين بينغ بالذكرى 64 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول "دولة الكيان الص... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى 76 لتأسيس الجيش العربي السوري