القيادة المركزية لتحالف القوى الفلسطينية تحذر من محاولات الالتفاف على الانتصار الذي حققته المقاومة، وترفض دور الرباعية الدولية وعودة المفاوضات مع العدو ، وتؤكد على خيار المقاومة ، وإعادة بناء م.ت.على أسس وطنية.

عقدت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية اجتماعاً لها, ناقشت خلاله آخر التطورات والمستجدات الفلسطينية, وأصدرت بياناً سياسياً شاملاً أكدت فيه على ما يلي:-
ـ وحدة وتلاحم كل قطاعات شعبنا في مواجهة الاحتلال, وترابطه مع أمته ورفضه لكل أشكال التدجين والتطويع التي مارسها الاحتلال منذ 73 عاماً , شكلت قاعدة لتحقيق الانتصار.
ـ المقاومة بكل أشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي الخيار لاستعادة الأرض والحقوق, ومجابهة كل المحاولات المعادية للنيل من قضية شعبنا, والترابط مع محور المقاومة لتعزيز حالة الانتصار التي تحققت في معركة “سيف القدس”.
ـ رفض كل المحاولات الدولية والإقليمية والعربية التي تسعى لتجديد مسار سياسي برعاية الرباعية الدولية وشروطها ورفض عودة المفاوضات مع العدو.
ـ الدعوة لبناء م.ت.ف وعقد مجلس وطني جديد يمثل كل أبناء شعبنا في الداخل والخارج وكل القوى الفلسطينية ببرنامج نضالي على أساس الميثاق الوطني والمقاومة يشكل المرجعية العليا للشعب الفلسطيني.
ـ التحذير من محاولات الالتفاف على الانتصار الذي حققته المقاومة ومحاولات توظيفه لأهداف سياسية لا تخدم حقوق شعبنا, بهدف النيل من قوى المقاومة ومحاصرتها, لإجهاض الانتصار الذي حققه شعبنا في الحرب الأخيرة.
دمشق: 17/6/2021 تحالف القوى الفلسطينية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار